اعلان

رئيس جامعة المنوفية يكرم الفائزين في ألعاب القوى

كرم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الفائزين في بطولة ألعاب القوى بأسبوع الشباب وأهداهم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للمراكز الأولى، الثانية والثالثة.

حصل على المركز الأول في سباق ١٠٠ متر أرجل سليمة طلبة عبد العزيز هاشم عبد النبي من جامعة الإسكندرية والمركز الثاني وليد عبد النبي عامر من جامعة السادات والمركز الثالث أحمد صبحي عبد النبي من جامعة المنوفية.

وفي سباق ١٠٠ متر أرجل سليمة طالبات حصلت على المركز الأول أسماء عبد الحكيم سليمان جامعة بني سويف والمركز الثاني حسناء عمر السيد من جامعة الأزهر والمركز الثالث هاجر علي فتوح من جامعة الإسكندرية.

وفي سباق ١٠٠ متر معاقة طلبة حصل على المركز الأول محمد علاء السيد من جامعة قناة السويس والمركز الثاني شاهين السيد عبد الحكيم من جامعة قناة السويس والمركز الثالث محمد أحمد حسن من جامعة المنيا.

وفي سباق ١٠٠متر أرجل معاقة طالبات حصلت على المركز الأول الطالبة روفيدة حسن محمد من التعليم العالي، والمركز الثاني إيمان سيد زين من جامعة القاهرة والمركز الثالث إسراء أحمد عبد المعز جامعة الأزهر.

وفي سباق ١٠٠ متر مكفوفين طلبة حصل على المركز الأول محمود محمد عبد العزيز من جامعة قناة السويس والمركز الثاني محمد حسن نبيل من جامعة القاهرة والمركز الثالث عمر يوسف عبده من جامعة حلوان.

وفي سباق ١٠٠ متر مكفوفين طالبات حصلت على المركز الأول أمينة محمود عبده جامعه قناه السويس والمركز الثاني مي أحمد مصطفى من جامعة الإسكندرية والمركز الثالث عزة رمضان عبدالله جامعة كفر الشيخ .

وفي سباق ١٠٠ متر أقزام طالبات حصلت على المركز الأول الطالبة منار ربيع عبد الغني من جامعة بنها والمركز الثاني زينب السيد إبراهيم من جامعة حلوان والمركز الثالث أمل خالد محمود من جامعة أسيوط.

وفي سباق ١٠٠ متر أقزام الطلبة حصل الطالب إبراهيم محمد إبراهيم من جامعة بنها على المركز الأول ومحمد إبراهيم عبدالله من جامعة المنيا على المركز الثاني وأحمد عامر البدري من جامعة جنوب الوادي على المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة وقوف طلبة حصل الطالب محمد عبد العاطي علي من جامعة جنوب الوادي على المركز الأول وأحمد مجدي أنور من جامعة الإسكندرية على المركز الثاني ومصطفى أشرف صلاح من جامعة حلوان على المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة جلوس طلبة حصل الطالب همام عبد الحميد أحمد من جامعة أسيوط على المركز الأول وعنتر محمد من جامعة المنيا على المركز الثاني وإسلام جلال محمد من جامعة المنوفية على المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة مكفوفين طلبة حصل على المركز الأول الطالب طاهر أحمد محمود من جامعة بني سويف والمركز الثاني مصطفى رمزي طارق من جامعة بني سويف والمركز الثالث محمد جمعة إبراهيم من جامعة كفر الشيخ.

وفي سباق رمي الرمح طالبات وقوف حصلت على المركز الأول أسماء عبد الحكيم سليمان من جامعة بني سويف والمركز الثاني شرين محمد عبد السلام من جامعة طنطا والمركز الثالث فاطمة جمال عبد العظيم من جامعة المنيا.

وفي سباق رمي الرمح طالبات جلوس حصلت على المركز الأول صباح محمد عبد الرازق جامعة طنطا والمركز الثاني نعمات الهادي سعيد من جامعة المنيا والمركز الثالث أمل عبد المنعم حسن من جامعة القاهرة.

وفي سباق رمي الرمح طالبات مكفوفات حصلت الطالبة ناريمان عماد أنور من جامعة سوهاج على المركز الأول وأميرة محمد انبابي من جامعة أسيوط على المركز الثاني وأميرة محمد قرني من جامعة بني سويف المركز الثالث.

وفي سباق رمي الرمح طلبة وقوف حصل على المركز الأول الطالب أحمد مجدي أنور من جامعة الإسكندرية والمركز الثاني محمد أحمد حسن من جامعة المنيا والمركز الثالث وليد عبد النبي عامر من جامعة السادات.

وفي سباق رمي الرمح جلوس طلبة حصل على المركز الأول الطالب حمام عبد الحميد عبد الرحمن من جامعة أسيوط والمركز الثاني إسلام جلال الزيات من جامعة المنوفية والمركز الثالث سالم رضا محمد من جامعة طنطا.

وفي سباق رمي الرمح طلبة مكفوفين حصل الطالب طاهر أحمد محمود من جامعة بني سويف على المركز الأول ومحمد هاني محمد على المركز الثاني من جامعة أسيوط وأحمد علي فتحي على المركز الثالث من جامعة المنيا.

وفي سباق دفع الجولة طالبات وقوف حصلت الطالبة أروى أحمد خليل من جامعة سوهاج على المركز الأول وفاطمة جمال عبد الظاهر من جامعة المنيا على المركز الثاني وشيرين محمد عبد السلام من جامعة طنطا على المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجولة طالبات جلوس حصلت على المركز الأول الطالبة صباح محمد عبد الرازق من جامعه طنطا ونعمات الهادي سعيد المركز الثاني جامعة المنيا وخضرا محمد حسن المركز الثالث جامعة الأزهر.

وفي سباق رمي القرص وقوف طلبة حصل على المركز الأول الطالب محمد أحمد يوسف ومحمد عبد العاطي على المركز الثاني من جامعة جنوب الوادي ومصطفى أشرف صلاح على المركز الثالث من جامعة حلوان.

وفي سباق رمي القرص جلوس طلبة حصل على المركز الأول أمين أحمد محمد من التعليم العالي والمركز الثاني عنتر محمد فنجري من جامعة المنيا والمركز الثالث أحمد عبد المجيد أحمد من جامعة دمنهور.

وفي سباق دفع الجلة طالبات مكفوفات حصلت على المركز الأول الطالبة منار عبد السلام محمد من جامعة طنطا وعلى المركز الثاني عزة رمضان عبد الله من جامعة كفر الشيخ والمركز الثالث ياسمين سمير محمد من جامعة قناة السويس.

حضر التكريم المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أسامة مدني عميد الآداب والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة والدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية السابق ورئيس لجنة النشاط الرياضي والدكتور نعيم فوزي عميد التربية الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء