اعلان

مديرة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة لـ"أهل مصر": لدينا رؤى مستقبلية لتنمية الصعيد

الدكتورة راندا أبو الحسن
كتب : مي طارق

قالت الدكتورة راندا أبو الحسن، مدير المكتب الإقليمى لبرنامج للأمم المتحدة الإنمائي بمصر، إن البرنامج الإنمائي لديه رؤى مستقبلية متعددة ومتنوعة بالنسبة لتقديم الدعم الخاص بالتنمية المحلية، حيث يظهر ذلك من خلال التعاون مع وزيري التنمية المحلية والبيئة ومحافظ المنيا عن طريق اتفاقية بين مصر وإيطاليا بقيمة ٧٠ مليون جنيه.

وأضافت راندا، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن البرنامج الإنمائي سوف يساهم في تنفيذ وإدارة المرحلة الثالثة من مشروع المخلفات الصلبة بمحافظة المنيا، والتي تعتمد على توفير التكنولوجيا ودعم الفني لمنظومة المخالفات، مشيرة إلى اهتمام البرنامج الإنمائي من أجل تحقيق تنمية الصعيد مصر في المرحلة المقبلة.

وأشارت مديرة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، إلى أن البرنامج الإنمائي لديه خبرة كبيرة في التنمية داخل كافة الدول عالمياً، لافتة إلى نقل خبرات وقدرات إيطاليا في عمليات التنمية المختلفة بمصر.

جاء ذلك على هامش توقيع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، ووزير التنمية المحلية ومحافظ المنيا، اتفاقا مع السفير جامبولو كانتينى، سفير إيطاليا لدى القاهرة بحضور راندا أبو الحسن، مديرة البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً