اعلان

"السر في التوك توك".. ننشر تحقيقات النيابة حول انتحار شاب شنقًا داخل شقته بالوراق

استيقظ سكان عقار 18 بمنطقة العروبة في الوراق صباح يوم الثلاثاء الماضي على انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالدور الأرضي من العقار، وعند استطلاعهم الأمر تفاجأ الأهالي بوجود جثة جارهم الجديد مشنوقا بشريط سميك ومعلق بأعلى سقف شقته وأسفل قدميه برميل كبير مما جعلهم في حالة فاجعة شديدة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة أن المتوفي متزوج ولديه طفلان وكان يمر بأزمة مالية، حيث أنه تقاعد من العمل منذ شهرين، ولم يعد لديه دخل لسد احتياجات أسرته والقدرة على المعيشة.

اقرأ أيضا ..انتحار عامل في العمرانية.. شنق نفسه أعلى سطح أحد العقارات

وأضافت التحقيقات أن زوجته تركت له المنزل وذهبت عند أسرتها لأنها لم تعد تستحمل المعيشة معه، حيث دارت خلافات زوجية بينهما بسبب قيام المتوفى ببيع "التوك توك" الخاص به والذي كان مصدر دخله الوحيد بعد تركه للعمل، مما جعل الزوج يدخل في حالة نفسية صعبة على إثرها قرر التخلص من حياته.

وتابعت التحقيقات أن المتوفى أحضر شريطًا سميك وربطه أعلى سقف شقته وقام بشنق نفسه. 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عثرت على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مشنوقا داخل منزله وفي حالة تعفن بشارع العروبة بمنطقة المسابك بنطاق قسم شرطة الوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد العثور على جثة شخص مشنوقا داخل شقته بشارع عبدالله متيري المتفرع من شارع العروبة بمنطقة المسابك بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره وفي حالة تعفن كامله، وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهود كبيرة للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً