اعلان

لحظة القبض على مسجل بحوزته مواد مخدرة وأسلحة نارية (فيديو)

كتب : خالد سند

نشر وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني فيس بوك، فيديو جهود الأجهزة الأمنية في مواصلة الضربات الأمنية الناجحة ضد المتاجرين في المواد المخدرة، والتي أسفرت عن ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزته 53 طربة لمخدر الحشيش و45 كيلو جرام لمخدر البانجو و1500 قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر.

اقرأ ايضاً..مضطربة نفسيا ترمي الناس بالزجاج في رمسيس وتصيب رجلا بجرح قطعي

فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من ذوى السوابق الإجرامية في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه بنطاق واسع بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس وحيازته لأسلحة نارية وذخائر للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه وتبين أنه عاطل "مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة ومديرية أمن السويس تم استهدافه وضبطه حال استقلاله سيارة في كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة الجناين.

وقد أسفرت عمليات تفتيش عن ضبط، 53 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5,300 كيلوغرام، 15 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 45 كيلو جرام، 1500 قرص مخدر، وبندقية آلية، 6 خزينة لبندقية آلية ، 110 طلقة نارية، 3 شماريخ، مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، 3 هواتف محمولة، ميزان.

بمواجهته أقر بواقعة الضبط، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارته والهاتفين للاتصال بعملائه واستخدامه للسيارة في عملية النقل والترويج والميزان لتجزئة المواد المخدرة والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن نشاطه الإجرامي ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وتشديد الرقابة على منافذ تهريبها وملاحقة وضبط العناصر القائمة على عملية ترويجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا