اعلان

محمد صلاح وليفربول.. الفرعون المصري يواجه خيارين مع الريدز بنهاية الموسم

كتب : محمد علي

يقدم النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، مستويات قوية رفقة ناديه للموسم الثالث على التوالي، بعد مرور 4 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. هروب "ميسي" الزمالك إلى اليونان

ومع نهاية الموسم التاريخي لنادي ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، والأولى منذ عام 2005، بالإضافة إلى تحقيق أعلى مجموع نقاط في موسم واحد للريدز خلال منافسات الدوري، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق اللقب الذي اتجه إلى قلعة مانشستر سيتي، مما يجعل لقب البريميرليج أولوية للفريق في الموسم الجديد.

وفي حالة تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج، للمرة الأولى منذ ما يقرب من الثلاث عقود، فإن محمد صلاح يواجه خيارين رفقة نادي ليفربول:

- الرحيل إلى قطبي إسبانيا

ويقترب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول في حالة تحقيق الدوري، لتنتهي رحلته مع الريدز بعد ثلاث مواسم مليئة بالإنجازات، ليتجه إلى إحدى طرفي كلاسيكو الأرض، برشلونة الإسباني وغريمه ريال مدريد.

وكان ريال مدريد أبدى رغبته في التعاقد مع محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن الفرعون المصري قرر البقاء في ليفربول لموسم قادم، من أجل تحقيق لقب البريميرليج.

- الاستمرار مع الريدز

ويأتي الخيار الثاني لمحمد صلاح –وهو الأضعف – باستمراره رفقة الفريق لموسم جديد، ولكن ذلك لن يتحقق إلا بعد بذل إغراءات كبيرة من إدارة ليفربول، ومن الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني يورجن كلوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً