اعلان

محافظ الدقهلية: مصرع مسنة وإصابة امرأتين جراء المنزل المنهار..وإخلاء العقارات المحيطة

كتب : عمروعلي

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن وقوع حالة وفاة-كاميليا الدسوقي 80 عام، وإصابات طفيفة لحالتين إثر انهيار جزئي لمنزل بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا .

وأضاف محافظ الدقهلية أن الحادث أسفر عن إصابة أمل عبدالفتاح حسن55عام بكسر في الذراع الأيمن، وإصابة منار عادل العدوى22عام بحالة إغماء مشيرا إلى دخولهم مستشفى أجا المركزي ثم خروجهما بعد تلقي العلاج والتأكد من سلامتهما.

وأكد محافظ الدقهلية على أنه وجه على الفور بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف وكافة الأجهزة والمعدات اللازمة إلى موقع الحادث واتخاذ كافة التدابير اللازمة تجاه المصابين .

وقرر محافظ الدقهلية استدعاء لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالتنسيق مع الإدارة الهندسية ومديرية الإسكان لاتخاذ التدابير الفورية نحو إخلاء العقار المنهار ووضع الحلول الملائمة لإزالته بعد إخلائه والحفاظ على المواطنين والممتلكات. 

وشدد محافظ الدقهلية على إخلاء كافة المنازل المجاورة للعقار المنهار حفاظا على أرواح السكان وممتلكاتهم واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والهندسية التي تكفل تيسير حركة المواطنين وضمان سلامتهم. 

كما وجه محافظ الدقهلية بالاستعانة بشركة المقاولون العرب لتأمين المنزل المنهار واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات في المنازل المجاورة، وشدد على أن يتم الانتهاء من كافة التقارير خلال 24 ساعة.

وأكد محافظ الدقهلية على أنه يوفر كل الدعم اللازم والرعاية لأصحاب العقار المنهار ولأصحاب المنازل المجاورة لتوفير كافة احتياجاتهم ومطالبهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً