اعلان
اعلان

الخلع× أسبوع.. بيحمي بنته المراهقة في الحمام ويلعب في جسدها.. جوزي طلب أجيب قريبتي ونمارس الجنس الجماعي.. متجوزة واحد ريحة رجليه بشعة

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

سعاد تطلب الخلع: بيحمي بنته المراهقة في الحمام ويلعب في جسدها

لم تتخيل سعاد أن زوجها يحاول أن يلمس ابنتهما الكبرى والتي تبلغ من العمر ١٣ عاما وينتهز فرصة تواجد ابنته في الحمام ليقوم بالدخول وراءها لرؤية جسدها عاريا ومحاولة لمسها، لتشعر الفتاة بالخوف وتخبر والدتها التي أصابتها صدمة كبيرة، جعلتها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٤ سنة من الزواج خوفا على ابنتها منه، مبررة استحالة العيش معه.

منال تطلب الخلع: زوجي طلب مني أن أحضر قريبتي ونمارس الجنس الجماعي داخل شقتنا

قالت الزوجة "وعلى الرغم من أنى أشعر بالضيق والاشمئزاز عندما أشاهد معه هذه الأفلام، إلا أنى تحملت؛ حتى لا يغضب عليَّ، ولكن ما أدهشنى أنه لا يشاهد سوى أفلام الجنس الجماعى. وفى يوم تحدث معى معبرا عن متعة ممارسة الجنس الجماعى، وطلب منى أن أحضر قريبتى وزوجها، وأعرض عليهم الفكرة؛ لنمارس سويا العلاقة داخل شقتنا. كانت صدمة بالنسبة لى، ولكن الخطأ منى أني تماديت معه فى مشاهدة الأفلام؛ مما جعله يظن أنى أصبت بالشذوذ مثله".

لبنى في دعوى خلع: "ريحة رجليه بشعة ومش بيستحمى قلت أنفد بجلدي"

تقدمت لبنى بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ أشهر من الزواج مبررة ذلك بقولها: "مش قادرة أشم نفسه ولا ريحة العرق، ورجليه اللى دايما ريحتها بشعة ولا يهتم بنظافته الشخصية، حتى شعرت أنني لا أطيق الوجود معه داخل بيت واحد فلم أره يقوم بالاستحمام سوى مرات قليلة".

هند تطلب الخلع: "مدمن شرابات نسائية وبيخلينى ألبسه طول اليوم وأبعت له صوري وهو في الشغل"

" الأمر مرهق لى، لأن جوزى مدمن شرابات نسائية وبيخليني ألبس الشراب طوال الوقت، وفى أوقات عمله بانتهز الفرصة لخلعه فيقوم بالاتصال بي ويطلب منى أن أتصور فيديو بالشراب وأقوم بإرساله حتى يتيقن أنى أرتديه، حتى شعرت بالملل من إدمانه للشرابات النسائية بكافة أشكالها".

نطقت بهذه الكلمات هند وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه بسبب إدمانه للشرابات النسائية.

مروة تطلب الخلع: عايز يمارس العلاقة الجنسية بالكامل قبل الفرح

لم تتخيل مروة أنها بعد شعورها بالسعادة عند عقد القران أن حياتها تتحول إلى جحيم عندما طلب منها إقامة علاقة كاملة قبل الزفاف، وعندما رفضت بشدة مهددة إياه أنها سوف تخبر أهلها بما يطلبه منه، لتفاجأ بعد يومين برقم غريب يرسل لها صورا عارية لزوجها المستقبلي وهو في أحضان عاهرة، مما جعلها تخبر أهلها وتقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع بعد أسبوع واحد من عقد القران مبررة استحالة العيش معه.

فريال تطلب الخلع: "بياخد ابنه معاه وهو بيشترى الحشيش عشان يخبيه فى هدومه"

"محشش وما بيصرفش على البيت وأنا اللى بدوق المر عشان أجيب الفلوس وأكل عيالى وأعرف أدخلهم مدارس، وكل دا ومش سايبنا فى حالنا مرة يخبي الحشيش فى هدوم الواد ومرة فى شنطته عشان خايف يتمسك بيه".. جاءت هذه الكلمات على لسان فريال وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٨ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين