اعلان

أقلها 125 ألف جنيه.. اعرف أسعار 3 أنواع من سيارات ميني فان

صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالبدء فى برنامج لاستبدال وإحلال "التوك توك" بسيارات آمنة ومُرخصة، مثل مينى فان تعمل بالغاز الطبيعي، على أن تتبنى وزارة المالية، والجهات المعنية، تنفيذ هذا البرنامج، مثلما تم سابقاً فى استبدال سيارات التاكسى القديمة، ليحل محلها التاكسى الأبيض.

سيارات ميني فان

الحكومة تعلن الحرب على التوك توك.. مدبولي يوجه ببدء برنامج "الميني فان"

وتعتبر سيارات ميني فان من وسائل المواصلات الآمنة، والمُرخصة والحضارية للمواطنين، فضلاً عن توفير الآلاف من فرص العمل، من خلال هذا البرنامج.

ومن حيث المبدأ وافقت وزارة المالية على البرنامج الذي عرضه رئيس الوزراء، وفي هذا التقرير نقدم أهم أنواع سيارات الفان وأسعارها

سيارات ميني فان

شيفرولية N300

تحتوي السيارة على محرك بسعة 1300 سي سي، وقوة حصان ميكانيكي 85، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ5 سرعات، ويتم تصنيعها في أمريكا وتجميعها في مصر، وسعرها في السوق المصرية 174,650 جنيه.

سيارات ميني فان

سوزوكي فان

تحتوي السيارة على محرك بسعة 1000 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويتم تصنيعها في اليابان، وسعرها في السوق المصرية 140,000 جنيه.

سيارات ميني فان

كينبو ميني فان

تحتوي السيارة على محرك بسعة 1400 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويتم تصنيها في الصين، وسعرها في السوق المصري 125,000 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً