اعلان

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرًا صحفيًا لشرح نظام المسابقات.. غدًا

الاتحاد المصري لكرة القدم

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا في الثالثة والنصف عصر غد السبت 7 سبتمبر بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد يقدم خلاله د. جمال محمد علي نائب رئيس لجنة إدارة الاتحاد نظام المسابقات في الدرجات الأدنى للموسم الجديد 2019-2020.

اقرأ أيضًا:دوري جديد على "الأبواب" وسط أزمات الاتحاد.. مشاكل الموسم الماضي تدق ناقوس الخطر.. وليد صلاح الدين: الحل في رابطة الأندية المحترفة

20 ألف مشجع لمباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألفًا من الجماهير للمباراة النهائية لكأس مصر، المقرر إقامتها بين فريقي الزمالك وبيراميدز.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز، يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة النهائية ببطولة كأس مصر.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر

حدد اتحاد الكرة المصري، أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، والتي تقام في الثامنة من مساء الأحد المقبل، بستاد الجيش ببرج العرب، بحضور جماهيري.

وجاءت الأسعار كالتالي:

75 للدرجة الثالثة والثانية

300 الدرجة الأولى

750 المقصورة

وكان اتحاد كرة القدم، قد عين حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد منسقا فنيا للمباراة، في نظام جديد للاتحاد بعد نجاحه في تجربة بطولة الأمم الأفريقية التي عمل خلالها الزناتي ضمن طاقم مجموعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)