اعلان

لخلافات قديمة بين عائلتين.. مقتل شخص وإصابة 6 وإحراق محال تجارية في فاقوس بالشرقية

صورة أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها قرية العزازى التابعة لمركز فاقوس؛ بسبب تجدد الخلافات أسرية قديمة بين عائلتين، راح ضحيتها شخص في العقد الخامس وأصيب 6 أشخاص، بالإضافة لإشعال النيران في عدد من المحال التجارية وإتلاف بعض المنازل.

البداية بتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بمقتل مواطن وإصابة 6 آخرين وإشعال النيران في بعض المحال التجارية، بالإضافة إلى إتلاف منازل إحدى العائلات بقرية العزازى التابعة لمركز فاقوس.

وكشفت التحريات الأولية نشوب مشاجرة عنيفة بين عائلتي "الغندور" و"أبو عيسي" بالقرية؛ بسبب خلافات قديمة بين العائلتين منذ فترة طويلة، لجأت فيها إحدى العائلتين إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم، مما أسفر عن مصرع شخص من العائلة الأولى "محمد.ح.ال"، في العقد الخامس من العمر، متأثرا بإصابته الخطيرة، بالإضافة إلى إصابة 6 آخرين، وبعد علم عائلة القتيل بالواقعة تجمهرت أمام بعض المحال التجارية الخاصة بالعائلة الثانية، وأشعلت النيران بها، كما قامت بإتلاف بعض المنازل.

وتمكنت القوات من التدخل وفض من حدة الخلاف وضبط بعض طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم ندب فريق من الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً