اعلان

جامعة سوهاج تحصل على 4 ميداليات بالأسبوع الثاني لمتحدي الإعاقة في المنوفية

نجحت الطالبة نورهان سيد محمد، بكلية الآداب جامعة سوهاج في الفوز بالميدالية الذهبية وحصولها على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة البحث الاجتماعي الذي تناول موضوع "التغيرات الاجتماعية والاقتصادية وأثرها على سلوكيات الشباب"، والتي تأتى ضمن فعاليات الأسبوع الثاني لشباب الجامعات من متحدي الإعاقة والمقام بجامعة المنوفية، بمشاركة ٢٥ جامعة مصرية.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، معرباً عن فخره واعتزازه بالطلبة والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة لإصرارهم على التحدي والتفوق، وتمثيلهم للجامعة بالشكل اللائق والمشرف وبذل كل ما لديهم لرفع اسمها عاليا بين الجامعات المصرية.

وأضاف رشاد الشمسي، مدير النشاط الاجتماعي أن فريق الجامعة حصد المركز الثالث وميداليتين برونزية على مستوى الجامعات المصرية خلال مشاركته في منافسات النشاط الاجتماعي، حيث فاز كل من الطالب رجب محمد الشلقاني بكلية التعليم الصناعي في مسابقة الشطرنج، والطالبة زينب شعبان بكلية الآداب في مسابقة الرسم بالفحم والرصاص.

وأشار هاني بديوي، مدير النشاط العلمي إلى أن فريق نادي العلوم شارك في فعاليات المسابقة العلمية ببحث مقدم من الطالب زيدان كمال بكلية الآداب بعنوان "علم الإلكترونيات"، وحصل من خلاله على المركز الثالث وميدالية برونزية، وذلك بعد فوز جامعة المنيا بالمركز الأول ووزارة التعليم العالي بالمركز الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً