اعلان

كواليس تزعم فتاة لأخطر تشكيل تخصص في سرقة السيارات الملاكي بالجيزة(فيديو)

كتب : خالد سند

نشر موقع وزارة الداخلية على صفحته الإلكترونية فيس بوك حلقة برنامج " المواطن مصري " ليوم الخميس 5 / 9، وذلك لإبراز جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات الفارهة.

ومن جانبه استعرض العقيد "محمد مصطفى" رئيس مكتب مكافحة سرقة السيارات بالمديرية، تفاصيل وأحداث القضية.

وأشار أن المتهمة فتاة تبلغ من العمر ٢٩ سنة، خريجة بكالوريوس، ومن أسرة مرموقة، وأن أختها طبيبة، قررت أن تحترف النصب خاصة على مالكي معارض السيارات الفخمة وقيامها بتزعم تشكيل عصابي .

اقرأ ايضاً..عامل يمزق جسد كهربائي في العبور.. ذهب لمعاتبته بسبب تحرشه لفظيا بشقيقته

بينما أعرب العقيد "محمد مصطفى" أن المسؤوليات الواقعة عليهم هي متابعة حركة البيع بالمعارض وأنه أثناء متابعة بيع أحد المعارض وردت إلينا معلومات تفيد بأن فتاة لم يتعد عمرها 29 سنة، ومعها شخصين، يعرضون السيارات الفارهة بأسعار أقل من سعرها الأصلي بنسبة بسيطة، وذلك للبيع السريع.

وتابع: "أن الفتاة استغلت أنها على قدر عالي من التعليم مستخدمة ذكائها للوصول إلى الثراء السريع من جمع الأموال بطرق غير مشروعة".

واستكمل "أن الفتاة لها مرجعية سوابق إجرامية في بلدتها وتم صدور أحكام ضدها تعدت ٧٠ حكم ومطلوب التنفيذ في٢٩حكم واتهامها في ٣٨ وأنها كانت تتردد على الكافيهات لتتمكن من تجميع أفراد التشكيل العصابي".

كان ذلك خلال لقاء مصور أمام قسم شرطة الهرم لتفاصيل الواقعة وكيفية ضبط الجناة، ووجه عدد من المجني عليهم خلال لقاءات مصورة الشكر إلى القيادات الأمنية على عودة السيارات المسروقة، كما عرضت لقاءات مصورة مع المتهمين، وأشادت الإعلامية "سارة نجيب" مقدمة البرنامج بضبط الجناة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء