اعلان

كيفية إعداد الأيفون للاستخدام

في الآونة الأخيرة، بدأ المصريين في شراء جهاز الآيفون فأصبح الجهاز المفضل لدى الأغلبية منهم، ولكن الكثير لا يعرفون كيفية إعداد الآيفون للاستخدام، ولذلك يجعلون أصحاب المتاجر التي يشترون منها هذه الأجهزة يقومون بهذه المهمة ويظلون في حاجة مستمرة لهم إذا أرادوا فعل أي شئ بالجهاز.

وهنا أحضرت لكم "أهل مصر" طرق إعداد الآيفون الجديد للاستخدام.

- بعد أن تخرج جهاز الآيفون من العلبة المخصصة له ثم تشغله من خلال زر التشغيل، يجب البدء بإنشاء حساب Apple فهذا يمنح الجهاز العديد من المميزات لك الحصول على iTunes وApp Store وغيرها من المميزات الأخرى، وذلك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر وتأكيدها من أجل إنشاء معرف Apple الخاص بك، بعد ذلك يمكن إدخال معلومات بطاقة الائتمان من أجل التطبيقات المستقبلية أو لشراء المقاطع الموسيقية.

- يجب عليك قراءة النصائح للاستخدام السريع التي تدلك على طريقة فتح التطبيقات، وكيفية نقلها أو حذفها، إمكانية البحث عن الأشياء من الشاشة الرئيسية، وكيفية فتح لوحة التحكم والوصول إلى إعدادات وضع الهاتف على نظام الطيران أو فتح وإغلاق واي فاي والبلوتوث، كيفية تشغيل المصباح اليدوي، وطريقة الوصول إلى مركز الإشعارات الذي يُعرض عليه رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الفائتة والنصوص.

اقرأ أيضا..تروكولر تتخطى حاجز الـ500 مليون تنزيل

- اضغط على تطبيق البريد وقم بتسجيل البريد وكلمة السر الخاصة بك .

- بعد ذلك عليك إدخال المعلومات الشخصية إلى الهاتف مثل جهات الاتصال من خلال النقر على إشارة + في الزاوية اليمنية العليا من أجل إنشاء جهة اتصال جديدة، ويجب إدخال المعلومات الأساسية مثل اسم المستخدم كي يستطيع الجهاز الجديدة مخاطبتك أو عند الاتصال مع الأجهزة الأخرى.

- يجب عليك معرفة كيفية استخدام icloud، فهذه الخطوة مهمة جدا حيث أن iCloud يدعم المحتويات المهمة على الهاتف، ويسمح بمشاركة المحتوى مع الأجهزة التي تعمل بنظام ios الأخرى أو إجراء النسخ الاحتياطي، يمكن الوصول إلى إعدادات iCloud من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم إلى iCloud سوف تظهر قائمة بكل شيء يمكن مزامنته مع باقي أجهزة الأيفون، ويمكن اختيار البيانات المسموح بمشاركتها.

- من خلال إعدادات iCloud يمكنك التأكد من تشغيل خاصية البحث عن جهاز الأيفون ففي حال فقده يمكن تحديد موقعه من خلال الخريطة وجعله يصدر أصوات حتى وإن كان في وضعية الصامت، وفي حال تعرض الجهاز للسرقة فيمكن قفله نهائياً ومسح كامل البيانات منه، مما يمنع السارق من الاستفادة منه.

- يمكنك تنزيل التطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي وتشغيلها واستخدامها بشكل طبيعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال