اعلان

إحالة المتهمين بقتل مشرد بسبب زجاجة مياه غازية للمحاكمة

كتب :

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين في واقعة قتل مشرد وسط البلد، إلى محكمة الجنايات تمهيداً لمحاكمته أمام قاضي المحكمة، وذلك بعد اكتمال أوراق القضية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين في الواقعة 3 أشخاص، فيما قررت النيابة في وقت سابق إخلاء سبيل أحد المتهمين الثلاث على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة بشأن واقعة قتل مشرد وسط البلد على يد أصحاب محل سوبر ماركت، لقيامه بسرقة زجاجة مياه غازية عن اعتراف المتهمين، واعترف المتهمون بقتله عقب سرقته زجاجة مياه غازية من المحل الذي يمتلكونه بوسط البلد في شارع عدلي، واعترفوا أمام النيابة العامة بارتكابهم الواقعة، مؤكدين إنهم كانوا يرغبون في تأديب المجني عليه فقط.

اقرأ ايضاً.."مزق جسده بكتر".. تفاصيل واقعة الاعتداء على كهربائي في العبور

وأضافوا أمام ممثل النيابة العامة، أنهم شاهدوا المجني عليه محاولا سرقة زجاجة مياه غازية من الثلاجة الخاصة بمحلهم، إلا أنهم أمسكوا به قبل السرقة، مما جعلهم يصطحبونه بداخل المحل لضربه وتأديبه حتى لا يكرر فعلته مرة أخرى، إلا أنه توفي نتيجة الضرب، وتحقق الأجهزة الأمنية حالياً فى الواقعة.

البداية كانت عندما حاول الشاب سرقة زجاجة مياه غازية “كانز”، من الثلاجة الخاصة بمحل السوبر ماركت بشارع عدلي بمنطقة وسط البلد، إلا أن صاحب المحل لمحه أثناء محاولته السرقة، وهو ما جعلهم يضبطون الشاب ويصطحبونه داخل المحل ويتعدون عليه بالضرب، بحسب شهود عيان، وباصطحاب الشاب إلى الداخل انهال عليه صاحب المحل وآخرين بالضرب المبرح، ونتيجة الضرب حدث نزيف للشاب ليتوفى بعد دقائق من التعدي عليه، وباتت محاولات أصحاب المحل بالفشل عقب محاولة إسعاف الشاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً