اعلان

رئيس برشلونة: نيمار طلب العودة إلى الفريق.. ولن نضمه

كتب : محمد علي

أكد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أن الجناح البرازيلي نيمار أبلغ ناديه باريس سان جيرمان، برغبته في العودة إلى النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أن الفريق لن يضمه في الانتقالات الحالية، أو الشتوية في يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. أسطورة مانشستر يونايتد: الخلاف بين صلاح وماني لن يؤثر على ليفربول

وقال بارتوميو في تصريحات لجريدة ماركا الإسبانية: "باريس سان جيرمان فتح الباب أمام نيمار للرحيل ، ثم بدأنا المفاوضات لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا دمجها ولكن كإضافة لأن الفريق قد تم تشكيله بالفعل".

وأضاف رئيس برشلونة: "أعلم أن هناك اندية آخرى كانوا يتفاوضون مع باريس سان جيرمان من أجل نيمار، اللاعب كان في سوق الميركاتو ولهذا قررت الإدارة الرياضية والمدرب والنادي التحدث معه لأن أبدى رغبته في المجئ".

واستكمل رئيس النادي الكتالوني: "نيمار لا يمكن أن يأتي في يناير المقبل، غرفة تبديل الملابس لا تقرر، برشلونة لم يضع أسماء اللاعبين على طاولة التبادل ، تحدثنا عن التبادل لكن الأسماء وضعت من قبل باريس سان جيرمان، بدون ذكر الأسماء ، كانت العملية تتمثل في إعارة لاعب مع خيار شراء إلزامي للموسم المقبل".

وأردف بارتوميو: "لقد فعل نيمار ما كان عليه فعله، أعلم ناديه أنه يريد المغادرة ، لقد بذل قصارى جهده ، لكن هذا العام سيلعب في باريس سان جيرمان هناك لحظة في المفاوضات طلب فيها نيمار من باريس سان جيرمان التفاوض مع برشلونة فقط ، لقد أراد فقط العودة إلى برشلونة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري