اعلان

تستمر لمدة شهر.. محافظ الجيزة عن معارض "عودة المدارس": الغرفة التجارية تتحمل التكلفة والإقبال من المواطنين كبير

كتب : نهى نجم

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن إقامة معارض المستلزمات المدرسية يأتي في إطار دورها الهام في رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء، مؤكداً أن المعارض بدأت فى إستقبال المواطنين ومستمره لمدة شهر لضمان تحقيق أقصى إستفادة لهم مشيداً بالتعاون المثمر مع وزارة التموين فى رفع الأعباء عن المواطنين وإفتتاح المعارض الغذائية والسلعية.

اقرأ أيضًأ.. بتخفيضات تصل لـ50%.. محافظ الجيزة يفتتح 6 معارض لمستلزمات المدارس

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمدـ راشد محافظ الجيزة ونيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر معرض عودة المدارس بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور والذى شهد إقبالا كبيراً من قبل المواطنين.

واطمئن وزير التموين ومحافظ الجيزة على أسعار المنتجات المدرسية المعروضة، مشيداً بالخامات وجودة الصناعات كما أعربا عن سعادتهم بإقبال المواطنين على شراء المنتجات، خاصة وأن المعرض يعرض المنتجات بأسعار أقل من السعر السوقى لها.

كما أكد محافظ الجيزة، أنه بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين تم إقامة 6 معارض لمستلزمات المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد، مشيراً أن المعارض التى تم إقامتها تشمل المعرض الرئيسي بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع ومعرض الهرم بطريق المنصورية وجنوب الجيزة بميدان المنيب والعجوزة بأرض اللواء وكرداسة بشارع اللبيني والحوامدية بطريق مصر أسيوط الزراعي، مشيراً إلى أن الغرفة التجارية تتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة التي ستلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 50٪ لبعض المنتجات.

ووجه محافظ الجيزة، خلال تفقده المعرض مديرية التموين والتجارة بمتابعة وتشديد الرقابة على تلك المعارض وتسكين مفتش تمويني بكل معرض لمتابعة سير عمل المعرض والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وإنخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق وتحرير محاضر للمخالفين فى حاله عدم الإلتزام بالأسعار المعلنة.

كما افتتح محافظ الجيزة، معرض عودة المدارس بالمنيب حيث تفقد أروقه المعرض والمنتجات المعروضة من حيث الجودة والأسعار المعلنة وقد وجه الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض كما وجه بعض العارضين بتخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية عن الأسعار المعلنة.

ولفت محافظ الجيزة، إلى أن المعارض تأتى بمشاركة نحو 64 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس حيث تضم المعارض ملابس وأحذية وكشاكيل وحقائب مدرسية وأدوات مكتبية وأجهزة تكنولوجية لجميع المراحل التعليمية بأسعار مناسبة وتقل عن باقي الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو