اعلان

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد محمد بركات (صورة)

النجم السابق للفريق الأحمر والمنتخب الأول، محمد بركات

احتفل الحساب الرسمي لنادي الأهلي عبر "فيس بوك"، بعيد ميلاد النجم السابق للفريق الأحمر والمنتخب الأول، محمد بركات، الذي أتم اليوم الـ 7 من سبتمبر عامه الـ43.

ونشر الأهلي على فيس بوك:"نحتفل اليوم أيضاً بعيد ميلاد لاعبنا الزئبقي محمد بركات.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

اقرأ أيضًا:سعد الدين سمير يحتفل بعيد ميلاد محمد بركات: كل سنة وأنت طيب يا زئبقي

محمد بركات

تألق محمد بركات مع النادي الاسماعيلى مواسم 1999 و2000 و2001 و2002، وقاد الاسماعيلى لبطولتي كأس مصر والدوري المصري.

اأنتقل محمد بركات بمبلغ قياسي موسم 2002-2003 للأهلي السعودي، استطاع الوصول إلى نهائي الدوري السعودي، لقد قدم موسم رائع لكن لم يحالفه الفوز بأنجاز محلي بالرغم من وصول فريقه أهلي جدة إلى جميع النهائيات المحلية في ذلك العام، كما أنه فاز مع أهلي جدة ببطولة الاندية العربية الموحدة الأولى لكرة القدم يناير 2002 التي استضافها اتحاد جدة من أمام الإفريقي التونسي وقد سجّل هدف المباراة الوحيد.

ثم أنتقل بالموسم التالي 2003-2004 لنادي العربي القطري.. ولعب مع باتيستوتا لكن الإصابة منعته من استكمال المشوار لينطفئ توهج بركات وتشمت الأقلام الصحفية في الموهبة التي أحرقت نفسها كما وصفوها.

فرحل محمد بركات عن قطر، أنتقل بركات بموسم 2004-2005 للنادي الأهلي بعد إصرار المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه على التعاقد معه، تألق وأبدع معه وقاده لأحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا وتوج بركات هدافاً لهذه البطولة برصيد 6 أهداف وتحصل علي لقب أفضل لاعب بأفريقيا " أفضل لاعب أفريقي محلي "،

الأصابة عادت من جديد لتأرق محمد بركات بموسم 2005-2006 فلم يلعب مباريات كثيرة إلا مباراة الصفاقسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا وقد شارك فيها لبضع دقائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية