اعلان

"تعليم بنى سويف" يناقش جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد

عقدت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم السبت، إجتماعا بقاعة المديرية، لمناقشة جاهزية المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور درويش حيدر، مدير عام التعليم العام، وعاطف عبد الفضيل مدير عام الشئون المالية والإدارية وهاني رجائي مدير عام الشئون التنفيذية، ومديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل وأعضاء المتابعة ومدير المخازن.

وطالبت وكيل المديرية خلال الإجتماع بضرورة المتابعة الدورية الفعالة وتقديم الحلول للمشكلات، مؤكدة على ضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس ومراعاة كافة إجراءات الأمن والسلامة بالمدارس ومدى جاهزية المعامل العلوم والتطوير والحاسب الآلي.

كما شددت وكيل المديرية على ضرورة التأكد من الموقف النهائي لوصول الكتب الدراسية للمدارس والتأكيد على تدريب جميع المعلمين على النظام الجديد للصفين الأول والثاني الإبتدائي. 

وطالب درويش حيدر، مدير عام التعليم العام من موجهي العموم تحديد إحتياجات كل توجيه لتوفيرها إلى جانب حصر العجز والزيادة في جميع التخصصات، وطالب بالمشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة العملية التعليمية من خلال الجمعيات الأهلية وأولياء الأمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود