اعلان

للشركات الصغيرة والناشئة.. ننفرد بنشر بنود مناقصة مبادرة "المجتمع الذكى" لجهاز تنظيم الاتصالات

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

تنفرد "أهل مصر" ببنود الممارسة العامة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات رقم (02-19/20) لتوريد وتركيب وتشغيل وضمان وصيانة حلول متكاملة وانظمة ذكية بالمنطقة التكنولوجية برج العرب والتي سيتم التقديم لها في السابع من أكتوبر المقبل.

وستقوم شركة واحات السيليكون بالتعاون مع الجهاز بتوفير البنية التحتية اللازمة لخلق بيئة عمل مواتية للشركات الناشئة، الصغيرة والمتوسطة داخل المناطق التكنولوجية، من خلال تزويد الشركات المشاركة بالموارد والخبرات الاستشارية اللازمة لتنفيذ أفكارهم الإبداعية .

ويهدف المشروع إلى توطين التقنيات العالمية وتأهيل الشركات الناشئة والصغيرة لتنفيذ المشروعات المماثلة بالاعتماد على الخبرات والموارد البشرية المصرية وخلق المزيد من فرص العمل وتحفيز الشباب على المشاركة في تحقيق التنمية الشاملة .ن خلال طلب عروض من الشركات الناشئة والصغيرة للمشاركة في تنفيذ حلول متكاملة لتوفير خدمات المدن الذكية وتطبيقات إنترنت الأشياء تمكن المنطقة التكنولوجية ببرج العرب من إدارة المشروع بكفاءة واستحداث خدمات وتطبيقات تحقق اهداف المشروع .

ويشمل الدعم المقدم للمبادرة طرق تسويق الشركات لمنتجاتها وكيفية التقدم بعروض تنفيذ أعمال إلى الهيئات والمؤسسات الحكومية مما سيساعدها على تنمية أعمالها ، وستكون البداية في تحويل المنطقة التكنولوجية فى برج العرب إلى مدينة ذكية قادرة على المنافسة وتطوير منتجات تمثل إضافة للاقتصاد القومي.

يذكر أنه تم فتح باب التسجيل أمام الشركات الناشئة، الصغيرة على موقع بوابة المشتريات الحكومية ( www.etenders.gov.eg ) ابتداء من يوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2019 وسيتم عقد جلسة الاستفسارات يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر المقبل، وجلسة فتح المظاريف الفنية للعروض المقدمة يوم 07 أكتوبر بمقر الجهاز بالقرية الذكية.

وترصد "اهل مصر" كراسة الممارسة العامة للمشروع على النحو التالي:

بوابة التعاقدات العامة

بوابة التعاقدات العامة هي ثمرة التعاون الجاد بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والهيئة العامة للخدمات الحكومية وتعد هذه البوابة هي الأولى من نوعها على

etenders.gov.eg

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة