اعلان

مدبولي : الرئيس السيسي وجه بأن يكون هناك محور كل ٢٥ كيلو مترًا

الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

أعرب الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بتواجده بمحافظة المنيا لافتا ان الزيارة بدأت اليوم بمحور كوبري سمالوط مشيرًا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يكون هناك محور كل ٢٥ كيلو متر، مشيرا إلى أن تكلفته وصلت إلى ١.٥ مليار جنيه، وهذا المشروع عملاق لتحقيق هدف بوجود محور تنموي بالصعيد يربط شرق وغرب مصر.

وأشار إلى أنه زار مستشفي سمالوط العام للوقوف على أعمال تنفيذها، لافتًا أنه سيتم إفتتاحها في يناير المقبل، كما سيتم إفتتاح مستشفى التامين الصحي في أول العام المقبل أيضًا، مشيرًا إلى أن الحكومة واجهة تحدي لإعادة بناء هذه المستشفيات لتقديم الخدمات للمواطنين، وأكد مدبولي أن هناك ٣ مستشفيات بدأو العمل في أول ٢٠٢٠ بمحافظة المنيا.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر  

وأكد مدبولي، أنه تفقد مشروع شارع مصر الذي يقدم خدمات للشباب، كما تفقد مشروع تطوير الكورنيش، مشيرًا إلى أنه سينتهي المشروع بنهاية العام المالي الجاري وأوضح أنه زار المتحف الأتوني وناقش مع وزير الاثار سرعة الإنتهاء من المشروع المتحف.

ووقال مدبولي أنه عقد جلسة مع نواب المحافظة لتعرف علي مشكلات المحافظة، لافتًا أنه اشتكى من قلة دخول الصرف الصحي في بعض القرى، أنه كانت تغطية ٣٠٪؜ للقرى في الصرف الصحي وهناك مشروعات شبه إنتهت وسوف تدخل حيّز التنفيذ وتصل الي ٨٠٪؜.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً