اعلان
اعلان

مؤسسة القادة تدشن مشروع إعداد 800 قائد إداري وتنفيذي من أبناء محافظ الدقهلية

كتب : عمروعلي

نظمت مؤسسة القادة للعلوم الإدارية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالمنصورة والهيئة العامة للاستعلامات، مساء اليوم السبت، احتفالية بقاعة المؤتمرات، ودشنت خلالها مشروع إعداد 800 قائد إداري وتنفيذي من أبناء محافظ الدقهلية، تحت رعاية الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية وبحضور الدكتور أحمد الشريف، أمين عام المؤسسة والدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس الأمناء  ومحمد أبو زيد نائب الأمين العام والمهندس أشرف صلاح الدين منسق عام الدقهلية والدكتورة رباب عبد المؤمن مديرة المكتبة وعدد من القيادات التنفيذية.

ومن جانبها رحبت الدكتورة رباب عبد المؤمن، بالحضور مشيدة بالمشروع وأهميته لتأهيل جيل قادر على مواكبة تطورات العصر إداريا وتنفيذيا وشعبيا، مشيرة إلى أن برامج مؤسسة القادة متميزة وأن التعاون سيستمر بين المكتبة والمؤسسة خلال الفترة القادمة.

من جانبه، استعرض المهندس أشرف صلاح الدين أهداف المؤسسة وتاريخ تأسيسها والمشاريع التي تقوم عليها والبروتوكولات التي وقعتها المؤسسة مع الوزارات والجهات والهيئات الأخرى مشيرا إلى أن أعضاء المؤسسة يبلغون 176 ألف عضو وأنه تم خلال الخمس سنوات الماضية تدريب 376 ألف شخص.

فيما أضاف الدكتور أحمد الشريف ان مشروع اليوم فكرة المهندس أشرف صلاح الذي أراد أن يتم عمل مشروع الدقهلية بالتوازي مع مشروع الـ 1000 قائد إفريقى واختار 800 قائد بمناسبة احتفال المنصورة بمرور 800 عام على إنشائها.

وأشار إلى أن المشروع ضمن جهود الدولة لتمكين الشباب وإعدادهم لتولي المناصب القيادية ويهدف المشروع تدريب وتأهيل 800 قيادة إدارية وتنفيذية بمحافظة الدقهلية وسيتم تنفيذه على 5 مراحل وكل مرحلة 3 مستويات مضيفا أن المشروع يستهدف القيادات التنفيذية والشعبية حيث يشمل البرنامج عمل التنفيذيين والمجالس المحلية المنتخبة والبرلمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل