المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد تعرضه لحادث مروع.. نقابة الموسيقين تكشف التفاصيل الكاملة لتلاعب حكيم بالجمهور والإعلام

أهل مصر
حكيم

أعربت نقابة المهن الموسيقية عن استيائها الشديد من الفنان حكيم، خاصة بعد تسجيله لفيديو من داخل المستشفى، موضحة إلى أن حكيم تلاعب بالجمهور والإعلام والنقابة، حيث أنه قال في البداية لم يتعرض لحادث بل كانت سيارة بجانبه هي التي تعرضت لحادث وهو قام بتصويرها، ثم يظهر في فيديو من المستشفى وهو رابط ذراعه.

قرأ أيضا.. بعد خداعه للجمهور.. نقابة الموسيقيين: حكيم ضرب بمشاعر محبيه عرض الحائط

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ"أهل مصر": "حكيم فنان كبير ميصحش اللي عمله لأنه له جمهور كبير لهم حق عليه والإعلام والصحافة أيضاُ مينفعش التلاعب بهم".

وتابع: " مش منطقي إن حيكم يتعرض لحادثة كبيرة مثل ما ظهر في الصور، ثم يظهر في الفيديو من المستشفى وهو يضحك ويربط يده بإيشارب"، مضيفاً أن حكيم عمل الحادث الساعة 4 ونصف فجرًا، ثم نشر الفيديو الساعة 8 مساءً من داخل المستشفى: "يعني محجوز كل ده على رابطة إيده"، وكل هذا بعدما أشعل السوشيال ميديا والإعلام أثار قلق محبية.

وأكد طارق مدكور، أنه بعد الحادث حاولت النقابة التواصل مع حكيم ولكنه كان قافل تليفونه، ثم أخذ تصريح من شخص مقرب على لسان حكيم أنه لم يتعرض لحادث، ولكن الحادث يخص سيارة بجانبه وهو قام بتصويرها، كما أشار إلى أنه النقيب هاني شاكر كان خارج مصر، وتواصل كثيراً معهم حتى يطمئن على صحة حكيم.

وجدير بالذكر أنه أثار النجم حكيم الكثير من الجدل، في الفترة الأخيرة، بعد تداول مجموعة من الصور لحادث كبير تعرض له، ثم صرحت النقابة بأنه لم يتعرض لحادث وطمأنت الجمهور عليه، ليخرج حكيم بعد ذلك بفيديو من داخل المستشفى، ليؤكد أنه تعرض لحادث.

وأصدرت النقابة بيان بعد ذلك معربة فيه عن ازدرائها مما فعله حكيم بمحاولة افتعال موجة إعلامية، وقالت خلاله أن حكيم أعلن في وقت سابق من صباح الأمس أنه لم يتعرض لأية حوادث، وأن السيارة التي كانت تسير بجانبه هي التي تعرضت لحادث وانقلبت، وأنه قام بتصويرها فاختلط الأمر على الجمهور، كما أنه قام بالتصريح في بعض الصحف أنه لم يتعرض لأي حادث.

اعلان
عاجل
عاجل
جوتيريش يدعو لوقف فوري عالمي لإطلاق النار لمكافحة وباء القرن الـ 21