اعلان
اعلان

الزمالك ضد بيراميدز.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي الكأس (فيديو)

الزمالك وبيراميدز

يستضيف ملعب برج العرب، مساء اليوم الأحد، نهائي كأس مصر، بين الزمالك وبيراميدز، في لقاء من المتوقع أن يشهد الكثير من الحماس والإثارة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ8 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت على التردد الفضائي، وقناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات بيراميدز والزمالك

الزمالك واجه بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي" في 6 مواجهات سابقة، حيث نجح الأبيض في الفوز على الأسيوطي 4 مرات، فيما لم يفلح في تحقيق الفوز على بيراميدز في اللقاءين الذين جمعا بينهما في الدوري الماضي، حيث حضر التعادل في اللقاء الأول بنتيجة 3-3، فيما فاز الأهرام في اللقاء الثاني بنتيجة هدف دون رد.

الزمالك سجل 11 هدفًا في مرمى بيراميدز، فيما نجح الأخير في هز شباك الأبيض في 6 مناسبات منها أربعة بالمسمى الجديد، بعد شراء المستثمر السعودي تركي آل الشيخ له.

قائمة الزمالك

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى.

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة في خط الدفاع.

طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمود عبدالرازق شيكابالا – محمد عنتر – محمد أوناجم – إمام عاشور في خط الوسط.

عمر السعيد – مصطفي محمد – خالد بوطيب في خط الهجوم.

قائمة بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور.

خط الدفاع: علي جبر ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وعبد الله بكري ورجب بكار وطارق طه ومحمد عطو.

خط الوسط: أحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعبد الله السعيد وإيريك تراوري وعبده لومالا ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وحسام إيفونا وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي وأحمد علي ودودو الجباس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين