اعلان
اعلان

سوق دوت كوم تقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم

صورة أرشيفية

اتخذت شركة سوق دوت كوم اليوم، خطوة جديدة في مجال التجارة الإلكترونية بمصر، وذلك بتقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم لتكون أول شركة تطرح هذه الخدمة في بمصر. وبهذا، توفر سوق دوت كوم لعملائها إمكانية التوصيل في نفس اليوم عند طلب المنتجات التي تحمل علامة "تشحن من قبل سوق" في جميع أنحاء القاهرة والجيزة.

من جانبه قال عمر الصاحي مدير عام شركة سوق دوت كوم في مصر: "لطالما كان تركيزنا في سوق على العملاء وعلى منحهم تجربة التسوق الأكثر سهولة وسرعة وراحة، يسرنا أن نقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم لعملائنا في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، بحيث يصبح بوسع بإمكانهم الحصول على منتجاتهم المفضلة التي تشحن من قبل سوق خلال ساعات من طلبها، بينما يرتاحون من الحاجة إلى زيارة المتاجر."

اقرأ أيضا.. كيف يطور البنك الزراعي البنية التكنولوجية للتحول إلى الاقتصاد الرقمي؟

واختتم الصاحي قائلاً: " نرى في هذه المبادرة المبتكرة للتوصيل في نفس اليوم خطوة هائلة للتقدم في المنطقة، حيث تتيح للعملاء الاختيار من أكبر تشكيلة من المنتجات والفئات واستلامها بأسرع وقت ممكن، وإلى جانب سهولة استخدام تطبيقنا وموقعنا الإلكتروني، تصبح تجربة التسوق الإلكتروني في غاية السلاسة والمتعة."

وقال أحمد محي، رجل أعمال وصاحب سلسلة محلات رزق الله التي تبيع منتجاتها عبر سوق دوت كوم: "إن توفر إمكانية تسليم المنتجات في نفس اليوم يُعد خطوة رائعة للعملاء والتجار على حد سواء، حيث أصبح بإمكاننا تقديم خدمة أسرع وأفضل لكافة عملائنا لتصلهم المنتجات في غضون ساعات. وهو ما يتماشى مع التطور السريع الذي يشهده العالم هذه الأيام. إن قيام سوق دوت كوم بتقديم خدمة توصيل الطلبات في نفس اليوم يسمح لي أيضاً بإدارة المخزون الخاص بي بشكل أفضل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً