آخرها بمحطة مترو جامعة القاهرة.. أبرز حالات الانتحار خلال أسبوع.. زوج ينهي حياته بسبب خلافاته مع زوجته.. شاب يشنق نفسه بالشرقية.. وفتاة تفضل الموت على الزواج من أحد أقاربها

ياسمين الحسيني

03:02 م

الأحد 08/سبتمبر/2019

آخرها بمحطة مترو جامعة القاهرة.. أبرز حالات الانتحار خلال أسبوع.. زوج ينهي حياته بسبب خلافاته مع زوجته.. شاب يشنق نفسه بالشرقية..
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

بات إزهاق الشخص لنفسه والتخلص من حياته من الأمور المنتشرة في المجتمع، وخلال أسبوع واحد أقدم عدد كبير من المواطنين من فئات وطبقات وأعمار مختلفة على الانتحار.


"أهل مصر" يرصد فى هذا التقرير أبرز حالات الانتحار خلال 7 ايام من الشهر الجارى.

"محطة جامعة القاهرة"

أقدم مواطن على الانتحار بإلقاء نفسة تحت عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة جامعة القاهرة.

وبالمعينة لمحطة مترو جامعة القاهرة تبين انتحار مواطن بإلقاء نفسه أمام قطار مترو الانفاق، وتبين أن المتوفى عمرة حوالى ٤٠ سنة، وتم رفع الجثمان من على القضبان.

"شاب الشرقية"

أقدم شاب على الانتحار شنقا داخل مسكنه بمركز بلبيس في محافظة الشرقية لمعاناته من مرض نفسي.

وبالفحص تبين وجود جثة الشاب "طاهر.ع.ال"، 20 عامًا، طالب، مسجاة داخل غرفة نومه بكامل ملابسه ووجود آثار احمرار حول عنقه كما تبين أن والد الشاب يعمل في الخارج وانفصل عن زوجته منذ فترة ويعيش بمفرده.

وبسؤال والدته أكدت أن نجلها يعانى من مرض نفسى وقام بالانتحار شنقا عن طريق وضع حبل حول عنقه داخل المنزل ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

"فتاة بنى سويف"

انتحرت طالبة بتناول مبيد حشري "حبوب مكافحة سوس الغلال"، بإحدى قرى مركز ناصر شمال بني سويف، لمرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها في الزواج من أحد أقاربها.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد وصول "أ. س. أ" 16 عاما - طالبة، مقيمة دائرة المركز، لمستشفى ناصر العام، في حالة إعياء شديدة، ادعاء تناول مادة سامة "مبيد حشري" وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات الأولية لها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدها "س. أ. ج" 44 عاما، تبين من التحريات الأولية للمقدم محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، أنه أثناء وجوده خارج المنزل علم من أبنائه الصغار بتناول ابنته أقراصا خاصة بمكافحة سوس القمح بقصد الانتحار، لمرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها في الزواج من أحد أقاربها، ما أدى إلى وفاتها.

"زوج بالطالبية"

لم يتحمل ترك زوجته له فأقدم على الانتحار، حيث تم العثور عليه معلقا من رقبته بحبل. وبالفحص تبين أن الشخص المنتحر متزوج، ونشبت بينه وزوجته خلافات أسرية، مما دفعه للتخلص من حياته بشنق نفسه.

"خلافات أسرية في امبابة"

أنهى شاب حياته بالانتحار شنقا داخل مسكنه بإمبابة، بسبب خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا: ننشر الصورة الأولى لـ انتحار مواطن أسفل عجلات المترو بمحطة جامعة القاهرة


وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب معلقا من رقبته، وكشفت التحريات أنه أصيب بأزمة نفسية في الآونة الأخيرة، بسبب خلافات أسرية، دفعته للانتحار بشنق نفسه.


موضوعات متعلقة