اعلان

"يربط بين حي المطرية وعين شمس".. افتتاح نفق مشاة أحمد عصمت بمحافظة القاهرة

كتب : نهى نجم

افتتح اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نفق مشاة أحمد عصمت، والرابط بين أحياء المطرية وعين شمس بعد تطويره ورفع كفاءته، والذى كان مغلق منذ سنوات ومهجور بسبب تراكم المخلفات والمياه الجوفية به وشملت أعمال التطوير إحلال وتجديد البنية التحتية به بإعادة رصفه وتجديد الجدران والسقف وتكسيتها مع تكثيف أعمال الإنارة به.

اقرأ أيضًا.. سيول وأمطار رعدية.. تحذيرات الأرصاد الجوية من خريف 2019

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه في إطار خطة المحافظة برفع كفاءة الأنفاق والكباري داخل العاصمة بمعرفة مديرية الطرق والنقل فقد تم الإنتهاء من تطوير النفق بتكلفة حوالي 850 ألف جنيه، للمساهمة في ربط حي المطرية بعين شمس وللتسهيل على المواطنين في العبور الآمن وهو ضمن عدد من المشروعات بأحياء المطرية وعين شمس لرفع كفاءة الطرق بهما والإرتقاء بالحيين.

كما افتتح محافظ القاهرة، قاعة إجتماعات بحي المطرية بعد إعادة تطويرها بتكلفة 2.4 مليون جنيه، لإستخدامها في عقد الإجتماعات الهامة والدورات التدريبية، كما اجتمع محافظ القاهرة بموظفي الحي وطالبهم بتغيير الصورة النمطية لرجل الإدارة المحلية وبذل مزيد من الجهد لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وطالب محافظ القاهرة، موظفي المركز التكنولوجي بحسن التعامل مع المواطنين وتسهيل إجراءات تلقي الطلبات من خلال آلية ومنظومة العمل الجديدة وأن يكون الهدف الرئيسي أمامهم هو رضا المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |