اعلان

"شكيت إنها مش بنتي فذبحتها".. التفاصيل الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها في القناطر الخيرية

صورة أرشيفية

"شكيت فى نسب بنتى، بعدما انفصلت عن مراتى وتزوجت هى من رجل أخر"، بهذه الكلمات اعترف المتهم بقتل طفلته أمام النيابة وخضع لإجراءات تمثيل جريمته اليوم الاحد، بالقناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، مؤكدا أنه تخلص من طفلته، بإلقائها في الترعة، إثر تسلل الشكوك الى قلبه بعد انفصال زوجته عنه وتزوجها من رجل آخر.

ترجع بداية الواقعة، عندما تسللت الشكوك إلى قلب زوج، بعد انفصاله عن زوجته، فتزوجت الزوجة من رجل آخر، فيما بقيت الطفلة المجني عليها برفقة والدها، فمرت الأيام وشك الأب في نسب طفلته فذبحها دون وجود سبب واضح.

وكان اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد إيهاب الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في مياه ترعة "الزتونة" بالقناطر.

اقرأ أيضا..النيابة تصرح بدفن جثة طفل بعد وفاته بصعق كهربائي في الشرقية

وكشفت تحقيقات مباحث مركز القناطر الخيرية، قيام المتهم "ع.أ.ع" حداد، بذبح ابنته "ن. ع. أ" 7 سنوات، التى كانت تقيم معه بعد انفصال زوجته عنه وتزوجها من رجل آخر.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية الطفلة والقبض على المتهم الذي مثل جريمته أمام فريق من النيابة العامة، واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، فأمرت النيابة بانتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة