اعلان
اعلان

أورانچ مصر تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2019 وتعلن رعايتها لرحلتهم السنوية

تواصل اورنچ، اسرع شبكة في مصر، دورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه الشباب ودعمهم وتحفيزهم بتنظيم حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، تأكيداً على اعتزاز الشركة بالجهد الذي بذله الطلاب من أجل التفوق والريادة.

أقيم حفل التكريم بالمقر الرئيسي لشركة اورنچ مصر في القرية الذكية، في حضور المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، والقيادات التنفيذية بالشركة، والطلاب المتفوقين .

وفي بداية حديثه أوضح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدي لارونچ مصر أن العنصر البشري هو من يصنع الفارق وان الشباب المصري طموح بطبيعته ولا يعرف المستحيل.

وأعرب شاكر خلال كلمته عن فخره بتواجده وسط أبناء وطنه من المتفوقين وطالبهم بمواصلة التفوق والمثابرة لتحقيق أحلامهم. واكد ان الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في الشباب، وبالذات في مجال التعليم والمساهمة في خلق جيل من القادة الذين لديهم شعور بالانتماء والمشاركة الإيجابية في المجتمع.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة اورنچ مصر عن رعايتها للرحلة السنوية لتكريم أوائل الثانوية العامة، بالمشاركة مع جريدة الجمهورية، والتي يزورون خلالها عدة بلاد اوروبية تشجيعاً لهم ولتوسيع آفاق مداركهم وخبرتهم ومواصلة مسيرة التفوق.

وفي نهاية الاحتفال قام المهندس ياسر شاكر بتكريم الطلاب وتسليمهم أجهزة محمول حديثة تدعم خدمات الجيل الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً