اعلان

بعد تصدر تصنيف الأندية الأكثر تتويجًا.. الأهلي: الصحيفة تجاهلت 18 بطولة أخرى

كتب : محمد علي

علقت الصفحة الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على الإحصائية التي أصدرتها جريدة ميرور البريطانية، ووضعت القلعة الحمراء في صدارة الأندية الأكثر تتويجًا في العالم.

اقرأ أيضًا.. الزمالك في المركز الـ23.. جريدة بريطانية: الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في التاريخ متوفقًا على ريال مدريد وبرشلونة

وقالت صفحة الأهلي الرسمية: "لأهلي يحتل صدارة الأندية الـ 30 الأكثر تحقيقا للبطولات في العالم متفوقا على كافة الأندية العالمية حسب القائمة التي نشرتها صحيفة ميرور البريطانية رغم تجاهل الصحيفة لأكثر من 18 بطولة أخرى فاز بها الأهلي".

تصنيف الميرور

نشرت جريدة ميرور الإنحليزية، تقريرًا عن أكثر ٣٠ نادي فوزََا بالبطولات حول العالم في تاريخ كرة القدم، وجاء النادي الأهلي في المركز الأول متفوقا على جميع الأندية العالمية بحصد 118 بطولة، فيما جاء الزمالك في المركز الـ23 برصيد 52 بطولة.

وقال التقرير عن النادي الأهلي:" هو الأكثر تتويجًا في العالم، تأسس نادي الأهلي المعروف باسم "نادي القرن" في كرة القدم الإفريقية في عام 1907 وأصبح الفائز الدائم منذ اليوم الأول".

وأضاف:" من بين مجموعتهم الضخمة من الجوائز ، فازوا بـ 41 لقبًا في الدوري المصري الممتاز ، و 36 كأسًا مصرية ، و 10 كؤوس مصرية ، وثمانية بطولات دوري أبطال أفريقيا، وستة كؤوس كأس أفريقية ، وأربعة فائزين في كأس الاتحاد الإفريقي ، وكأس واحد من كأس الاتحاد الإفريقي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً