اعلان
اعلان

محافظ الغربية يتفقد قرى مركزي كفر الزيات وطنطا لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مركز كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات ولقاء المواطنين على الأرض للتعرف على مشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية لها.

وزار قرية قصر بغداد بنطاق مركز كفر الزيات والتقى مواطني القرية الذين اشتكوا من نقص مياه الري ببحر سيف التابع لهندسة ري المنوفية، وعلى الفور أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لوكيل وزارة الري بالتنسيق مع مدير الري بالمنوفية بتطهير مجرى بحر سيف وزيادة كمية المياه وذلك خلال 24 ساعة والعرض في حالة وجود أي معوقات للتنسيق الفوري مع وزير الري والموارد المائية.

وتابع محافظ الغربية جولته بعزبة بريشة مركز كفر الزيات حيث التقى بأهالي العزبة الذين اشتكوا من ضعف مياه الشرب لوقوعهم نهاية خط المياه، حيث أصدر تعليماته لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بتوفير كافة المستلزمات الخاصة بزيادة قطر عداية مياه الشرب وربطها بخط آخر على أن يتم الانتهاء من الأعمال قبل يوم الخميس القادم.

وفي مركز طنطا تابع محافظ الغربية جولته بقرية شبرا النملة والتقى مواطني القرية الذين طالبوا بتغطية 270م بترعة الشروبجى ما بين شبرا النملة ومنيل الهواشات، حيث كلف وكيل وزارة الري بعمل دراسة عن أعمال التغطية والاستمرار في أعمال التطهير بصفة دورية.

وخلال الجولة أكد المحافظ أن أجهزة المحافظة تسير بخطى ثابتة واضحة في تحسين جميع الخدمات والانتهاء من جميع المشروعات في مواعيدها المحددة لما في صالح المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل