اعلان

أحمد عز وكريم عبد العزيز.. من التنافس إلى التكاتف

شهد موسم عيد الأضحي الماضي، صراعا شرسا بين الفنان أحمد عز بفيلمه "ولاد رزق 2"، والفنان كريم عبد العزيز، بفلميه " الفيل الأزرق 2"، ونجح الثنائي في خطف المركزين الأول والثاني من بين الأفلام الخمس التي تنافست وقتها وهي "خيال مآتة، والكنز 2، وانت حبيبي وبس".

نجاح ساحق

وحقق كريم عبد العزيز أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بمبلغ يقترب من الـ 100 مليون جنيه، وحصد احمد عز بـ "ولاد رزق" نحو 88 مليون جنيه، وربما دفع تألق الثنائي وتوهجهم صناع السينما لضرورة الاستفادة من موهبة الثنائي في عمل واحد يجمعهما، وبالفعل حدث المراد عن طريق رواية أحمد مراد "1919"، التي تقرر تحويلها لفيلم سينمائي وتغير الاسم ليصبح "كيره والجن"، وابطالها هم كريم عبد العزيز وأحمد عز في تعاون يتوقع له النجاح الكبير.

فيلم كيره والجن

ويبدأ تصوير فيلم "كيره والجن" في منتصف ديسمبر المقبل ، وتتولى شركة سينيرجي إنتاج العمل، وإسناد مهمة الإخراج للمخرج مروان حامد في ثاني تعاون له مع كريم عبد العزيز بعد النجاح الساحق اللذان حققاه سويا في "الفيل الأزرق" المقرر ايضا عمل جزء ثالث منه خلال الفترة القادمة.

اقرأ ايضا.. بعد نشر أول صورة من فيلم "كيره والجن" لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز.. تعرف على تفاصيله

قصة "كيره والجن"

ويرصد فيلم "كيره والجن"، فترة هامة من تاريخ مصر خلال ثورة 1919، ويسلط العمل الضوء على واقع المجتمع المصري فترة الاحتلال الإنجليزي حتى عام 1924، موضحا قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً