موديل خاص من بي إم دبليو M4

06:52 ص

الإثنين 09/سبتمبر/2019

موديل خاص من بي إم دبليو M4
حجم الخط A- A+

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن موديل خاص من أيقونتها الرياضيةM4 بألوان طلاء حصرية ومقصورة متفردة وبأعداد محدودة.

وأوضحت الشركة الألمانية أنها تقدم للموديل الخاص M4 Edition M Heritage باقة من ألوان الطلاء الخاص، هي: الأزرق الفاتح Laguna Seca والأزرق Velvet المعدني الداكن والأحمر Imola، وهي نفس الألوان المميزة لشعار شركة M التابعة لها، كما يظهر اللون الرمادي Orbit على الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة.

وتتألق المقصورة الداخلية للموديل الخاص بمقاعد M المكسوة بفرش جلدي بالكامل وبلون ثنائي. وإذا كان طلاء السيارة الخارجي هو اللون الأزرق كانت ألوان المقاعد هي الفضي/الأسود مع خيوط باللون الفيروزي، والأزرق Velvet والبرتقالي. أما الكوبيه المطلية باللون الأحمر فإن مقاعدها تظهر باللونين الأحمر والأسود. ومن المظاهر، التي تزدان بها مقصورة السيارة الخاصة أيضا، التوقيعات، التي تشير لكون السيارة موديلا خاصا تم انتاجه بشكل محدود مع حليات من ألياف الكربون.

ويزأر بداخل سيارة بي إم دبليو الخاصة محرك تربو مزدوج من ست أسطوانات على شكل مستقيم بقوة 450 حصان. ويستند هذا المحرك على مجموعة تعليق مع مخمدات يتم التحكم فيها بشكل إلكتروني.

ومن المقرر طرح الموديل الخاص M4 Edition M Heritage، الذي يقتصر إنتاجه على 750 نسخة فقط، في الفترة بين تشرين ثان/نوفمبر 2019 ونيسان/أبريل 2020 بسعر يبدأ من 96 ألف و700 يورو.

موضوعات متعلقة