اعلان

التموين تفتتح معرض "أهلا مدارس" في مدينة العريش

معرض "أهلا مدارس" بمدينة العريش

افتتح اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وعبد العزيز مطر رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة معرض (العودة للمدارس) بمدينة العريش والذي تنظمه الغرفة التجارية بمنطقة (ميدان المالح) بالعريش، وذلك إستعدادا للعام الدراسي الجديد بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة وقيادات المحافظة.

وزير المالية: 20 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين

أكد المحافظ علي توفير كافة إحتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور من إرتفاع الأسعار والعمل على خفضها، بما يعود بالنفع علي المواطنين من أولياء الأمور.

قال شوشة أن الهدف من المعرض لبيع مستلزمات المدارس هو مراعاة محدودي الدخل والوقوف بجوارهم، والعمل علي توفير إحتياجاتهم بأسعار تقل عن أسعار المحال التجارية، وأنه تم الإتفاق مع الغرفة التجارية على أن تكون أسعار الملابس والمستلزمات الدراسية مخفضة،و طالب خلال جولته في المعرض من الباعة الإلتزام بالأسعار ومراعاة ذوي الدخل المحدود وعدم المغالاة في الأسعار على الأهالي.

أكد عبد العزيز مطر رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء أن المعرض مستمر بمشاركة قرابة 90 عارضا لمدة شهر بهدف توفير مستلزمات المدارس والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسرالتلاميذ والطلاب، وأكد علي توفير الأحذية، والزي المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، كما يتضمن المعرض إحتياجات التلاميذ والطلبة من الكراسات والكشاكيل ومستلزمات الطالب المدرسية من شنط، وأدوات مكتبية، وهندسية بأسعار الجملة.

أشار مطر إلى الإجراءات الأمنية من تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار في المعرض بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل