اعلان

سحر نصر: نتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لدعم دور المرأة داخل المجتمع

كتب : مي طارق

قالت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن الدولة تقوم بالعديد من المجهودات من أجل تمكين دور المرأة الأقتصادي، حيث طريق التعاون المستمرة مع المنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في العديد من المجالات داخل مصر.

وأكدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن استراتيجية الاستثمار تدخل من ضمنها تمكين دور المرأة الاقتصادي في المجتمع، لافتة إلى أن قانون الاستثمار يتضمن مادة تنص على توفير بيئة استثمارية للمرأة داخل مجتمع، وأن الدولة قامت بالاهتمام بالعمل على الاستثمار البشري والذي تعد المرأة جزءا من عملية التنمية.

اقرأ أيضا: مايا مرسي: السيسى أقر 250 مليون جنيه للطفولة والرعاية المبكرة

وأشارت نصر إلى افتتاح العديد من فروع مركز خدمات المستثمرين، العمل على وجود شباك مختص للمرأة لتقديم دعم المشروعات الاستثمارية.

جاء ذلك على هامش انعقاد مؤتمر المناقشة الوطنية للتمكين الاقتصادى للمرأة الذى تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية وسفارة السويد، بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وغبرييلا راموس، رئيسة موظفي منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ومنسقة مجموعة العشرين، والسفير يان تيسليف، سفير السويد لدى القاهرة، و ماري كلير سوارد كابرا، سفيرة السويد بالجزائر والرئيس المشارك لمنتدى التمكين الاقتصادى للمرأة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً