اعلان

توقيع بروتوكول تعاون بين تعليم بنى سويف وكلية الخدمة الاجتماعية التنموية

شهد محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الإثنين، حفل توقيع بروتوكول التعاون بين توجيه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، وكلية الخدمة الاجتماعية التنموية بجامعة بني سويف، برئاسة الدكتور أبو الحسن عبد الموجود، عميد الكلية، بحضور الدكتور هاني رجائي، مدير عام الشئون التنفيذية، و مصطفى الديب نقيب المعلمين.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بهذا التعاون المثمر مع الجامعة المتمثلة في كلية الخدمة الإجتماعية التنموية لخدمة المجتمع، مؤكدا على أهمية العمل من خلال فريق لتحقيق النجاح مشيرا إلى دور الأخصائي الاجتماعي المؤثر في العملية التعليمية.

وعلى جانب آخر أشاد الدكتور محمد عبد الرحيم وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع بدعم وكيل الوزارة في تأهيل الأخصائيين الاجتماعيين ورفع كفاءتهم، مؤكدا على اهمية العمل بالروح الجماعية والتنسيق مع الجهات المختلفة لخدمة العملية التعليمية.

وأكد الدكتور فضل محمد أحمد، رئيس قسم مجالات الخدمة الإجتماعية، على دور مديرية التربية والتعليم في دعم التدريب الميداني ونجاح المشروع التدريبي للطلاب. وعلى هامش اللقاء تم تكريم القيادات والأخصائيين الاجتماعيين المشاركين في تدريب طلاب الخدمة الإجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا