اعلان

اتحاد الكرة: قرعة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اجراء قرعة بطولة الدوري الممتاز موسم2019-2020 في الساعة الواحدة ظهر الخميس المقبل، وذلك بقاعة اوجيني بفندق ماريوت بالزمالك، في حضور مندوبي الأندية الثمانية عشر.

اقرأ أيضًا:لماذا رفض الأهلي التعاقد مع نجم ميلان الإيطالي سيدروف.. نادر السيد يجيب

توج نادي الزمالك، ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، في المواجهة النهائية، وينتظر عشاق الكرة مباراة السوبر المصري بين الأبيض والأهلي للموسم الماضي 2018.

موعد مباراة السوبر المصري

وجاء هدف الزمالك، في الدقيقة 52، بعد عرضية سحرية من شيكابالا ليوسف أوباما، الذي أودعها الشباك بسهولة.

وجاء الهدف الثاني للزمالك عبر بن شرقي الدقيقة 63، بعدما استقبل عرضية نموذجية داخل منطقة جزاء بيراميدز، وسدد رأسية سكنت شباك أحمد الشناوي.

موعد مباراة السوبر المصري

وسجل بن شرقي الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 83، بعد جملة رائعة من لاعبي القلعة البيضاء، قبل أن يحصل على عرضية أمام المرمى الخالي لبيراميدز، ويحرز ثالث الأهداف.

مباراة السوبر التي من المتوقع أن تقام في الـ20 من الشهر الجاري، ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين، خاصة على الأحمر، في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه الأبيض مع مدربه الجديد الصربي ميتشو.

موعد مباراة السوبر المصري

وعلى الجانب الآخر، يريد السويسري فايلر المدير الفني الجديد للأهلي، في وضع بصمته الأولى مع الفريق والتتويج ببطولة في بداية مشواره مع الأحمر.

موعد مباراة السوبر المصري

ويتنظر عشاق الكرة موعد مباراة السوبر المصري، التي ستكون قمة ملتهبة بين القطبين، حيث لم يتواجها منذ فترة كبيرة، والطرفان في أوج عطائهما بعد التديعمات الكبيرة التي قام بها الناديين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة