اعلان

"التعليم": 75 جنيهًا هي رسوم كتاب connect plus لهذا العام

صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تمت الموافقة على المواصفات الفنية وقيمة حقوق التأليف لكتاب Connect Plus بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته للمديريات التعليمية، أنه تم تكليف شركة لونجمان بتوصيل الكتاب مجانا لجميع المدارس الإبتدائية على مستوى الجمهورية لتحقيق هدف تخفيض الأعباء المالية على أولياء أمور الطلاب في تحمل تكاليف النقل والتوزيع لهذه الكتب.

اقرأ أيضاً...نوال شلبي: جميع الكتب الخاصة بنظام التعليم الجديد جاهزة للتسليم

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يتم سداد قيمة كتابي الطالب والأنشطة لـ Connect Plus والتي يتم تدريسها لكل من طلاب مرحلة رياض الأطفال بمستوّيها الأول والثاني، وكذلك الصف الأول والثاني الابتدائي، بواقع 75 جنيه لكل كتاب على حدة عن كل فصل دراسي، وذلك بصورة مباشرة لصالح شركة لونجمان.

وأكدت الوزارة على ضرورة سداد قيمة دليل المعلم لـ Connect Plus لكل من معلمو مرحلة رياض الأطفال بمستوّيها الأول والثاني، وكذلك الصف الأول والثاني الابتدائي بواقع مبلغ وقدره 100 جنيه لكل كتاب على حدة عن كل فصل دراسي وذلك بصورة مباشرة لصالح شركة لونجمان.

يذكر أن خلال العام الدراسي الماضي 2018/2019، كانت قيمة كتابي الطالب والأنشطة الخاص بـ كونكت بلس، تقدر بــ 50 جنيها لكل كتاب على حدة ، يتم سدادها بصورة مباشرة لصالح شركة لونجمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة