اعلان

رغم استقالته.. الجريدة الرسمية تنشر قرارًا لمحافظ الإسماعيلية

اللواء أركان حرب حمدي حامد عثمان محافظ الإسماعيلية المستقيل
كتب :

نشرت الجريدة الرسمية، قرار محافظ الإسماعيلية المستقيل، اللواء أركان حرب حمدي حامد عثمان، باعتماد مشروع التقسيم والتخطيط الخاص بشركة المقاولون العرب فرع القناة لقطعة الأرض المملوكة للشركة، والخاصة بمشروع إقامة مجمع سكني بمنطقة الشيخ زايد، وذلك طبقاَ لخريطة التقسيم المرفقة المعتمدة من لجنة التخطيط العمراني بمساحة 30 ألفا و109 متراً مربعاً.

ويوضح القرار أن مساحة الأرض المشار إليها ستستخدم في إقامة عمارة سكنية بارتفاع أرضي و أربعة أدوار علوية طبقاً للمخطط الاستراتيجي لمدينة الإسماعيلية، إلى جانب مساحات مخصصة للإقامة مباني للخدمات العامة ومناطق خضراء بنسبة 29.7% من المساحة وطرق وأماكن انتظار سيارات بنسبة 26.5% من المساحة.

كواليس استقالة محافظ الإسماعيلية.. مصادر: تم التنبيه عليه بترك سيارة الحكومة

كشفت مصادر مطلعة، كواليس استقالة محافظ الإسماعيلية اللواء حمدى عثمان، الذي تقدم بها قبل ساعات من الآن.

وقالت المصادر إنه تم استدعاء المحافظ للقاهرة، والتنبيه عليه بالوصول بسيارته الخاصة، وترك سيارة المحافظة.

وتصدرت استقالة اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية المواقع الإلكترونية، لاسيما أنها جاءت بشكل مفاجئ، واختلفت الآراء حول سبب استقالة محافظ الإسماعيلية، فقالت مصادر أنها بسبب ظروف صحية، فما قال البعض إن المحافظ حضر في وقت متأخر من مساء أمس الأحد وجمع متعلقاته وغادر مع مدير مكتبه إلى القاهرة بصحبة مدير مكتبه.

جاءت استقالة محافظ الإسماعيلية بعد سنة من توليه منصبه في 31 أغسطس 2018 حيث كان مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة السابق، وجاء خلفا للواء يس طاهر المحافظ السابق، في أكبر حركة للمحافظين شهدتها البلاد آنذاك.

ويذكر أن اللواء أركان حرب حمدي عثمان كان يشغل مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة، ويعود تاريخ الإدارة إلى عام 1828، حين تم إنشاء سلاح السواري ثم تغير الاسم إلى سلاح الفرسان الملكي، وبعد ثورة 1952 تغير إلى سلاح الفرسان، وتطور السلاح حتى وصل إلى شكله الحالي تحت اسم إدارة المدرعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي