وظائف خالية.. فرص عمل بالسفارة الأمريكية في القاهرة

08:01 م

الإثنين 09/سبتمبر/2019

حجم الخط A- A+

يسعى العديد من المواطنين للبحث عن وظائف خالية يوميًا، وتأتى عملية البحث عن الوظائف الخالية فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الاقتصاد المصرى وارتفاع الأسعار، "أهل مصر"، تنشر العديد من الوظائف الخالية ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن وظائف خالية، حيث تطلب السفارة عددًا من الوظائف الخالية فى هيكلها الإداري، وقالت السفارة الأمريكية في القاهرة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: هل أنت مهتم بالعمل في السفارة الأمريكية في مصر؟ فرص العمل متاحة لـبعض الوظائف الشاغرة.


 اضغط هنا 
ونوهت السفارة الأمريكية في القاهرة إلى أنه على من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف فعليه زيارة موقعها الإلكتروني، حيث قالت: قم بزيارة موقع السفارة للحصول على التفاصيل ومواعيد تقديم الطلبات.

موضوعات متعلقة