اعلان

سياحة سوهاج: المحافظة تستعد لليوم العالمي للسياحة بالعديد من الفعاليات

صرح أسامة المصري، مدير عام السياحة في محافظة سوهاج، بأن المحافظة تعمل مع الجهات الحكومية والمجتمع المدني للإعداد ليوم سياحي مميز يليق بمحافظة سوهاج وشعب سوهاج يتضمن العديد من الفعاليات .

جاء ذلك في إطار حرص المحافظة على المشاركة في جميع الفعاليات السياحية الدولية والمحلية وتحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج تم تشكيل لجنة للإعداد للاحتفال بيوم السياحة العالمي .

والجدير بالذكر أنه وقع الاختيار على هذا التاريخ ليتزامن مع حدث بارز في تاريخ السياحة، ألا وهو الذكرى السنوية لاعتماد النظام الأساسي لمنظمة السياحة العالمية، في 27/9/1970 والغاية من الاحتفال هو زيادة الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية.

وترمي وقائعه إلى التطرق للتحديات الدولية المحددة في أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية، وإلى إبراز ما يمكن لقطاع السياحة أن يقدمه من إسهام في تحقيق هذه الأهداف.

كما تدعو الإدارة العامة للسياحة السادة العاملين بقطاع السياحة والمهتمين بالقطاع الراغبين في المشاركة والمساهمة في فعاليات يوم السياحة العالمي التواصل مع الإدارة العامة للسياحة بديوان عام المحافظة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج