اعلان

مستقبل وطن بأسيوط: نظمنا ١٥ معرض للأدوات المدرسية والسلع الغذائية ضمن مبادرة "كلنا معاك"

قال محمود معوض نفادي أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، في تصريحات له ظهر اليوم الاثنين، إن أمانة المحافظة برئاسة المهندس ياسر عمر أمين المحافظة نظمت نحو ١٥ معرض للأدوات المدرسية والسلع الغذائية في مختلف مراكز المحافظة ضمن فعاليات مبادرة "كلنا معاك" التي أعلن الحزب عن انطلاقها في كافة مراكز وأقسام محافظة أسيوط ووجه أمين المحافظة المهندس ياسر عمر جميع تشكيلات الحزب للتفاعل مع المبادرة وتنفيذها، وذلك بالتزامن مع انطلاقها في كافة أنحاء الجمهورية.

وقال نفادي إن المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية واستمرارا لدور الحزب الخدمي والاجتماعي والذي يقدمه مستقبل وطن دائما لاسيما بعد إطلاق مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة لشعب عظيم، وحرصا منا على التفاعل مع المواطنين في مختلف المناسبات.

وأشاد نفادي بالجهود الكبيرة التي تبذلها تشكيلات الحزب في مختلف المراكز ونجاحها في تنفيذ نحو خمسة عشر معرض للسلع الغذائية والملابس والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة وذلك بالتنسيق مع عدد كبير من تجار الجملة في مختلف السلع، وتوفير سيارات متنقلة تجوب القرى والنجوع التي لا تصل إلى مقرات المعارض.

يذكر أن المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن قد أعلن الأسبوع الماضي إطلاق مبادرة "كلنا معاك" لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير السلع بأسعار مخفضة بمناسبة العام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً