اعلان

مصطفى حجاج يرحل عن "إنستجرام".. ومتابعون: "هتوحشنا"

أعلن المطرب مصطفى حجاج، لمتابعيه على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، توقفه لفترة عن الظهور على الموقع.

ونشر "حجاج" صورة له وعلق عليها قائلا: "بعتذر على خروجي من الانستجرام لفتره محدوده أشوفك على خير إن شاء الله"، وتفاعل متابعو حجاج مع ما قاله، معبرين عن حزنهم لهذا القرار، قائلين له: "هتوحشنا".

View this post on Instagram

بعتزر علي خروجي من الانستجرام لفتره محدوده اشوفك علي خير ان شاء الله 🙏 A post shared by 𝗠𝗼𝘀𝘁𝗮𝗳𝗮 𝗛𝗮𝗴𝗮𝗴 (@mostafahagagnj) on Sep 9, 2019 at 2:49pm PDT

وفي سياق آخر كشف المطرب مصطفى حجاج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن موعد طرح باقي أغنيات ألبومه الجديد " هتزهزه"، وكتب حجاج: "هنرجع تاني نكمل أغاني ألبوم "هتزهزه" وهننزل بأغنية كل يوم ثلاثاء زي ما وعدناكم، وانتظروا غداً الأغنية الرابعة من ألبوم هتزهزه إن شاء الله تعجبكم.. تفتكروا الأغنية الجاية هتكون إيه ؟؟".

اقرأ ايضا.. مصطفى حجاج يطرح ثالث أغاني ألبومه الجديد "هتزهزه" (فيديو)

وشهدت الأيام الماضية، طرح مصطفى حجاج لـ 3 أغنيات من ألبومه الجديد، وهم "آه يا حنان" و "هتزهزه" و"جرح بعد جرح"، وتعاون حجاج فى الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم أمير محروس وعزيز الشافعى ومحمد يحيى وتوما وعنتر هلال وسام عبد المنعم وبلال سرور ومصطفى حسن، وأسامة عبد الهادي وياسر نور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً