نكاية في مرتضى منصور.. جروس كلمة السر في تعاقد الأهلي مع فايلر

ads

معتز أبو ضيف

12:53 م

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019

نكاية في مرتضى منصور.. جروس كلمة السر في تعاقد الأهلي مع فايلر
المدير الفني السابق لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس
حجم الخط A- A+

ذكرت تقارير صحفية سويسرية، أن المدير الفني السابق لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، كان له دورًا حاسمًا في تولي مواطنه رينيه فايلر، الإدارة الفنية للنادي الأهلي.

وقالت صحيفة "BLICK" السويسرية، أن فايلر اجتمع مع جروس؛ للاستفسار عن التدريب في مصر، وعن الأجواء داخل النادي الأهلي، حيث طمأنه الأخير، ليوافق على تدريب الأحمر.


وكان الأهلي قد تعاقد مع فايلر، وأعلن عنه في مؤتمر صحفي، لمدة موسم قابل للتجديد، خلفًا لـ الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

ويذكر أن خلافات كانت قد نشبت بين رئيس الزمالك مرتضى منصور، والسويسري جروس، الذي أقيل من منصبه، عقب التتويج ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

اقرأ أيضًا:اتجاه في اتحاد الكرة لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بحكام أجانب

الأهلي يكشف موعد عودة سمير وربيعة للتدريبات

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة سعد سمير ورامي ربيعة للتدريبات، مؤكدا ان اللاعبين سوف ينتظمان في المران الجماعي للفريق عقب عودة البعثة من غينيا الاستوائية والانتهاء من برنامجهما التأهيلي.

وكان ربيعه قد اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، فيما خضع سعد سمير، لفحوصات طبية في ألمانيا، وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا، وبات قريبا من العودة للمشاركة بعد الاطمئنان على حالته.

ووفقا لأجندة الأهلي تعود بعثة الفريق من غينيا الاستوائية فجر يوم 16 سبتمبر الجاري بعد الانتهاء من مباراة ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام كانو سبورت المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر.


وأدى سعد سمير ورامي ربيعة، تدريبات قوية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وباتت عودة الثنائي للتدريبات قريبة للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات متعلقة