من 20 حتى 1200 جنيه.. اللانش بوكس تقليعة كل سنه دراسية جديدة

منة موسى

03:28 م

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019

من 20 حتى 1200 جنيه.. اللانش بوكس تقليعة كل سنه دراسية جديدة
"لانش بوكس"
حجم الخط A- A+


يبحث الآباء والأمهات عن لانش بوكس جديد ومناسب بمجرد انتقال أطفالهم لمرحلة تعليمية جديدة.. هكذا سمة كل عام دراسي جديد، واهتمام الأمهات بمحتويات اللانش البوكس التي يحملها الطفل معه داخل حقيبته المدرسية، والتي تحفظ طعامه على مدار ساعات كاملة في اليوم، مع تجهيزات "السبلايز" وملابس المدرسة، جميعها أشياء لم تكن عاتق في الماضي، بينما أصبحت تجهيزات أول يوم مدرسة مهمة شاقة على الآباء والأمهات، خاصةً في العام الدراسي الأول لأبنائهم.



من 20 حتى 1200 جنيه..


اقرأ أيضا.. بعودة أيام المدارس.. اعرفي أسعار اللانش بوكس فى الأسواق وماركاتها

اللانش بوكس و "السبلايز" تقليعة كل سنة دراسية جديدة 

لم يكن في السابق الاهتمام المبالغ فيه بمثل هذه الأدوات وحتى اللانش بوكس، وقبل 15 عاما من اليوم، كان الأكياس البلاستيكية وساندوتشات العيش والفينو مع أنواع الجبن المختلفة، بديلا للانش البوكس اليوم، حيث كانت الوجبة المدرسية بسيطة وفي متناول كافة الأسر، حتى اختلف الأمر فى السنوات القليلة الماضية، وتصبح الوجبة المدرسية لها شروط وميزانية خاصة. وكان "السوبر ماركت" أو محل البقالة والمخبز وبائع الفاكهة الثلاث أماكن الأساسية، التي كان يتردد عليها الأب والأم لشراء الوجبات المدرسية. بجانب زمزمية المياه. بحيث تبدأ أسعارها من 100 لـ 700 جنيه، لتضمن شروطا معينة من درجة النقاء، وأنواعا بلاستيكية آمنة، ودرجة حفظها.

من 20 حتى 1200 جنيها اللانش بوكس تقليعة كل سنة 

هناك أنواع عديدة متوافرة للانش بوكس وبأسعار في متناول كل أسرة حسب قدرتها المالية، وبحسب أخر الأسعار المتوفرة في السوق، يبدأ سعر اللانش بوكس من20 جنيها حتى 1200 جنيها، بمختلف ماركاتها وأحجامها ومساحتها. وفي هذا الشأن نقدم أيضا مجموعة من النصائح المهمة قبل شراء اللانش بوكس. ومنها ما يلي: 

ابحثي عن "لانش بوكس" آمن لتخزين الطعام بحيث يبقيه طازج وساخن دون الحاجة إلى تغليفه، وذلك يمكن سؤال البائع عنه قبل الشراء، إضافة إلى ضرورة البحث عن النوع الذي يحتوي على غطاء واحد وسهل التنظيف والتجفيف، ويمتلك مسافات منفصلة بين كل نوع طعام.

أيضا من الأفضل اختيار الـ"لانش بوكس" المقسم إلى عدة خانات؛ لأنه يسمح بوضع الطعام والحلويات والفاكهة أو الخضروات أيضًا، لكن ابحثي عن النوع المناسب لحجم الطعام الذي يتناوله طفلك يوميًا.

عليك اختيار النوع العازل للحرارة، لأنه يضمن بقاء الطعام سليم في درجات الحرارة العالية، ويحافظ على سخونة الطعام خلال الشتاء، وهذا سيجعل طفلك يستمتع بالطعام.

حاولي العثور على النوع الذي يقبل التنظيف داخل غسالة الأطباق حتى لا ترهقي نفسك.


موضوعات متعلقة