اعلان
اعلان

متحدث الرئاسة: الرئيس يبذل جهودا كبيرة في بلورة منظومة المخلفات الصلبة (فيديو)

السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عددًا من الوزراء، بينهم وزير التنمية المحلية ووزيرة البيئة، ووزيرة التخطيط، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

اقرأ أيضاً.. السيسي يجتمع بالمجموعة الوزارية المعنية بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة

وقال راضي، إن الاجتماع كان خاص بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة، وكان اجتماع هام للغاية، لما في ذلك مردود على الحياة اليومية للمواطنين، موضحًا أن الدولة بأجهزتها المختلفة سواء وزارة البيئة أو التنمية المحلية أو وزارة التخطيط والجهات المختلفة بذلوا جهدًا كبيرًا في بلورة المنظومة التي سترى النور قريبا.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس السيسي اطلع على المراحل والموقف الخاص بالخطة اللي بصدد الدولة تنفيذها ممثلة في وزارة البيئة والتنمية المحلية ووزارة التخطيط في إدارة المخلفات الصلبة على مستوى الجمهورية، متمنيًا أن يتم تطبيق الخطة بأعلى مستوى وأعلى معايير.

وتابع :" هناك معايير جديدة للتعامل مع القمامة والمخلفات الصلبة ، بدءًا من الجمع وتنظيف الشوارع إلى إعادة تدوير، إلى المدافن الصحية كل دي مراحل تم استعراضها اليوم بشكل كبير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً