يضرب زوجته بالخرطوم ويضع أصابعه داخل عينيها.. بسمة تطلب الخلع: "غلطت وخونته بس مش قادرة أستحمل تعذيبه"

شيماء الهوارى

09:49 ص

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

يضرب زوجته بالخرطوم ويضع أصابعه داخل عينيها.. بسمة تطلب الخلع: غلطت وخونته بس مش قادرة أستحمل تعذيبه
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+



"أعلم أنى مخطئة ومذنبة ولكن خدعنى الشيطان وأوقعنى فريسة لشاب استطاع أن يمارس معى العلاقة فى الوقت الذى ابتعد زوجى عنى تماما وانشغل فى أعماله، ولكنى لا أتحمل تعذيبه لى ورفضه أن يرحمنى ويطلقنى".. جاءت هذه الكلمات على لسان "بسمة" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج.

أشعر بالفراغ

وباقتراب "أهل مصر" منها قالت الزوجة: تزوجت منذ 3 سنوات من ع.ن وكان زواجا تقليديا تم عن طريق المعارف بعد خطوبة استمرت 5 شهور، ولكن بعد الزواج بدأ ينشغل فى عمله و تأخرت فى الإنجاب ، فكنت أشعر بالفراغ طول اليوم وعندما يأتى الى المنزل أطلب منه أن يجلس معى يتحجج بتعبه طوال اليوم، وأنه يحتاج إلى الحصول على قسط من الراحة، مما كان يغضبني دائما.

تعرفت على شاب
وأكملت حديثها: بمرور الشهور كنت أقضي معظم وقتى على صفحات التواصل الاجتماعى لساعات طويلة، ولسوء حظى أرسل لى شاب رسالة، وتجاوبت معه وللاسف تطور الأمر الى أن تمت المقابلة بيننا فى شقته وللاسف ضعفت وتمت العلاقة بيننا ولم أكن أعلم ان زوجى كان يراقب صفحتى دون علمى وعلم أنى خنته.

عذبنى بالخرطوم
وأكملت قائلة: عندما عدت إلى المنزل قام بالتعدى على بالضرب بالخرطوم محدثا إصابتي فى كل جسدى حتى أصبحت الدماء تسيل منى، وشهرا كاملا وهو يقوم بحبسي داخل الشقة يضع إصبعه داخل عينى وأصبح جسدى مشوها ونظرى ضعف، وكنت أشعر بالخوف أن يقوم بإخبار أهلى بخيانتى.

اقرأ أيضا..محمد في دعوى تطليق: "مراتي بتدخل على شات جنسي وبتتكلم مع رجالة"

رفع دعوى خلع
وأضافت بسمة: فاض بى الكيل وتمكنت من الهروب من المنزل وعزمت الأمر على عدم الرجوع لأهلى لأنهم لو أدركوا الأمر لقاموا بقتلى، وعشت مع قريبة لى من بعيد وأعمل معها بخدمة المنازل حتى قررت فى يوم الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع خلع وأنتظر أولى الجلسات.

موضوعات متعلقة