اعلان
اعلان

في أول يوم مدارس بقنا.. استياء المدرسين بسبب سباق أولياء الأمور على حجز المقاعد الأولى لأطفالهم: يسبب العداء بين التلاميذ (صور)

اشتكى بعض المدرسين بقنا، من السلوك الذي يتعامل به أولياء الأمور، في أول أيام العام الدراسي الجديد، وهو دخول المدرسة مع أطفالهم مبكراً، لحجز المقعد الأول له، وهو الأسلوب الذي قالوا إنه يخلق نوعا من العداء بين التلاميذ خاصة المستجدين، ويسبب الفوضى داخل المدارس.

وقال أيمن عبدالباري، مدرس، وولي أمر، إن هناك قرارا وزاريا بعدم دخول أولياء الأمور مع تلاميذهم، سوى رياض الأطفال فقط، وقد خاطب مدير مدرسة العروبة في هذا الشأن، ولكن مدير المدرسة سمح لهم بالدخول نظراً لأن معظم أولياء الأمور سيدات، ومنعهم سوف يسبب مشكلة داخل المدرسة في أول أيام العام الجديد، وذكر أيمن عبدالباري، أنه عندما مر على الفصول وجد تكدسا كبيرا من أولياء الأمور إضافة إلى التلاميذ، وهناك تلاميذ بمفردها وهذا يسبب كره التلميذ للمدرسة.

اقرأ أيضا.. زي جديد "وسيلفي".. إقبال التلاميذ على المدارس في أول أيام العام الجديد بقنا

وقال محمد طاهر عبد الظاهر، معلم لغة انجليزية، بمدرسة العروبة الابتدائية، بالوقف، إن ما يفعله أولياء الأمور من الحضور مبكراً للمدرسة وحجز مقاعد لابنائهم، خطأ كبير، وقد أبدى معظم المعلمين استيائهم الشديد لأن مظهر أولياء الأمور غير حضاري وغير لائق أمام تلاميذهم على الأقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض