مرتضى منصور يهاجم تامر أمين: مصاحب راقصة اسمها روكسانا.. ابعد عن الزمالك (فيديو)

ads

معتز أبو ضيف

10:05 ص

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

مرتضى منصور يهاجم تامر أمين: مصاحب راقصة اسمها روكسانا.. ابعد عن الزمالك (فيديو)
مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تامر أمين
حجم الخط A- A+

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تامر أمين مقدم البرامج على قناة النهار، بعد هجوم الأخير على محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الأبيض، إثر احتفاله مع الجمهور وهجومه على جمهور الأهلي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم:" تامر تقريبا مبيتبوش.. مصاحب راقصة اسمها روكسانا.. دينا الراقصة كانت هتدربه بالشبشب في البلكونة".


وأضاف:"ابعد عن الزمالك.. هأكلم منك عندك كبير.. هأكلم روكسانا ودينا الراقصة.. منعتك من الظهور مرتين.. لحد ما جيت وبوست على دماغي".



اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يعلن التشكيل الجديد للجنة الكرة بنادي الزمالك

مرتضى منصور لـ عدلي القيعي بعد اتهامه شيكابالا بالإساءة: مش عارف تتوب

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على اتهام محمود عبد الرازق شيكابالا بالإساءة لجمهور النادي الأهلي، من خلال إشعال حماس الجماهير الحاضرة مباراة نهائي كأس مصر.

وهاجم "منصور" خلال مداخلة هاتفية، الإعلامي تامر أمين: "ابعد يا تامر ملكش دعوة بنادي الزمالك، أكلم مين عندك كبير، أكلم روكسانا الراقصة، ما تعملش نفسك صاحب فضيلة".

وعن تصريحات عدلي القيعي حول إساءة "شيكابالا" لجماهير الزمالك: "يا عدلي انت مش عارف تتوب، ايه اللفظ اللي قاله شيكابالا، انت بعت عيال تشجع بيراميدز كانوا على شمالي".


أعلنت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، تطبيق غرامات مالية على ناديا الزمالك وبيراميدز، على خلفية الأحداث التي وقعت في نهائي كأس مصر.



موضوعات متعلقة