صابرين تهنئ حنان مطاوع على مولودتها الأولى: "مبروك للغالية بنت الغالين"

منى رجب

10:18 ص

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

صابرين تهنئ حنان مطاوع على مولودتها الأولى: مبروك للغالية بنت الغالين
النجمة صابرين
حجم الخط A- A+

حرصت النجمة صابرين على تهنئة الفنانة حنان مطاوع بقدوم مولودتها الأولى أماليا، من خلال نشر صورة حنان مطاوع داخل غرفة العمليات مع مولودتها وهي برفقة زوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشيدي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. حنان مطاوع ترزق بمولودتها الأولى.. "الأميرة الصغيرة" (صورة)

وعلقت صابرين على الصورة قائلة: "احبيبتي اللهم بارك الف مبرووك لست الكل الأستاذة سهير المرشيدي ومبروووك للغاليه بنت الغالين حنان مطاوع مبروووك لأبو اماليا الأميرة الصغيرة تتربي في عزكم ويرزقكوا برها ويرزقها رضاكم ويجعلها وش السعد علينا جميعا".



يذكر أنه رزقت الفنان حنان مطاوع، منذ فترة قريبة بمولودتها الأولى من المخرج المسرحي أمير اليماني، لكنها فضلت ألا تفصح عن الخبر سوى أمس، خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت حنان مطاوع صورة لها من المستشفى بعد وضع طفلتها، وتواجد بجوارها وزوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، من داخل غرفة العمليات، وعلقت حنان مطاوع على الصورة كاتبة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس".

موضوعات متعلقة