اعلان

هنا الزاهد بالروب قبل ساعات من حفل زفافها على أحمد فهمي (صور)

شاركت الممثلة إيمي طلعت زكريا صورتها برفقة الفنانة هنا الزاهد أثناء التحضير لحفل زفافها المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة المطلة على النيل، وظهرت هنا الزاهد التي تستعد لحفل زفافها على الفنان أحمد فهمي برفقة إيمي طلعت زكريا وهي مرتدية "روب أبيض"، كما ظهر مفرش مطرز بالورود ومكتوب عليه "فهمي وهنا".

هنا الزاهد

تحضيرات زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

وقرر الثنائي الفنان أحمد فهمي والفنان هنا الزاهد، اقامة حفل زفافهما اليوم الأربعاء داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا المطل على النيل، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالفرح، والتي تجري في سرية تامة وحرص الثنائي على التأكيد على ضرورة فرض إجراءات أمنية مشددة على حفل زفافهما، بعد تسريب دعوة الحفل على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

واتفق أحمد فهمي وهنا الزاهد مع شركة أمنية من أجل تنظيم حفل زفافهما، والعمل على تسهيل دخول المدعوين، كما تم تغيير الدعوة المُسربة بقائمة بأسماء المدعوين عند باب الدخول، منعاً لتسلل أي شخص غير مُدعو للحفل.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

وخطب الفنان أحمد فهمي صاحب الـ 38 عاما الفنانة هنا الزاهد صاحبة الـ 24 عاما، منذ نحو عام، بعد قصة حب جمعتهما سويا، وتعتبر هنا الزيجة الثالثة لأحمد فهمي فقد تزوج من قبل من الفنانة شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي، كما تزوج من منة حسين فهمي، أما هنا فلم يسبق لها الزواج من قبل.

الواد سيد الشحات

وشارك الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد في سباق مسلسلات رمضان الماضي في عمل واحد مسلسل "الواد سيد الشحات"، وشاركهما البطولة الفنان محمد عبدالرحمن، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية